الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
اقتصاد

عيار 24 يسجل 939 جنيها.. 10 جنيهات تراجعا في سعر الذهب اليوم الأربعاء

الرأي العام

تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020 بنحو 10 جنيهات، وبلغ جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر اليوم الأربعاء 822 جنيها للجرام.

ينشر موقع الإخبارى أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020.
اقرأ أيضا.. ارتفاع أسعار الذهب وانهيار النفط وأسواق المال.. تأثير إصابة ترامب بفيروس كورونابلغ جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر اليوم الأربعاء 822 جنيها للجرام.
وسجل عيار 24 اليوم نحو 939 جنيها.
وسجل الجرام من عيار 22 نحو 865 جنيهاوعيار 18 سجل اليوم 705جنيهات.
وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم الأربعاء سعر الذهب اخبار مصر اليوم أسعار الذهب اليوم

اقتصاد