الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياسة

اللواء محمد رستم مديرا لمكتب رئيس مجلس الشيوخ

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

عُين اللواء دكتور محمد رستم، مديرًا لمكتب رئيس مجلس الشيوخ، وهو من الشخصيات ذات الخبرة البرلمانية الواسعة وحاصل علي دكتوراه في القانون الجنائي، وكان يشغل نائب مدير الإدارة العامة لشرطة مجلس النواب، قبل خروجه علي المعاش منذ عدة أشهر.
ويتمتع اللواء محمد رستم، بعلاقات طيبة مع كافة القيادات بالبرلمان والعاملين بالأمانة العامة، وحظي بسمعة طيبة بين النواب بحكم عمله السابق حيث ظل يعمل داخل أروقة مجلس النواب لأكثر من 30 عاما منذ أن كان ملازم أول وهو نجل النائب البرلماني المُخضرم السابق سيد رستم، "شيخ البرلمانيين".
وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 577 لسنة 2020، بدعوة مجلس الشيوخ للانعقاد، وجاء نص القرار المنشور فى الجريدة الرسمية كالآتي "يدعى مجلس الشيوخ للانعقاد لدور الانعقاد العادى الأول من الفصل التشريعى الأول لمجلس الشيوخ، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا يوم الأحد 1 من ربيع الأول 1442 هجرية، الموافق 18 من أكتوبر سنة 2020 ميلادية.

مدير مكاب رئيس مجلس الشيوخ مجلس الشيوخ النواب اللواء محمد رستم

سياسة