الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
سياسة

نائب: استقبال 300 ألف سائح خلال الفترة الماضية بداية جيدة فى ظل ظروف كورونا

السياحة
السياحة

قال النائب هشام الشطورى ، عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب أن استقبال 300 ألف سائح خلال الفترة الماضية بداية جيدة فى ظل ظروف فيروس كورونا على مستوى العالم.
وتوقع الشطورى فى تصريحات خاصة أن تنشط السياحة خلال الفترة القادمة، خاصه فى ظل اتباع المنشات السياحية للإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتوافر عامل الأمان وإنخفاض تكلفة السياحة فى مصر.
كانت الدكتورة غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار، قالت إن استقبال 300 ألف سائح خلال الفترة الماضية رقم يدعو إلى التفاؤل، مما يؤكد أن هناك طيران مباشر بين بعض الدول ومصر.
وأضافت الدكتورة غادة شلبي، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، أمس، أن مصر تشهد انتعاشة سياحية رغم أزمة فيروس كورونا وهو مؤشر إيجابي يدل على أننا جادين في تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.
وأوضحت نائب وزير السياحة والآثار، أن إجراءات مسح فيروس كورونا في المطارات المصرية دقيقة جدا، لافتًا إلى أنه لا يوجد احتكاك بين المواطنين، مشددة على ضرورة ارتداء الكمامة في الطائرات، مشيرة إلى أنه بداية من سبتمبر الماضي استقبلت المدن السياحية المصرية سياح من فرنسا والتشيك وبلغاريا وانجلترا وعدد من الدول الأخرى.

فيروس كورونا السياحة الاجراءات الاحترازية 300 الف سائح

سياسة