الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

حبس مدير مخبز بلدي لاستيلائه على 5 ملايين جنيه

محكمة
محكمة

قررت جهات التحقيق، حبس المدير المسئول عن مخبز بلدي بالقاهرة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه من اموال الدعم دون وجه.
وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة للوقوف على أسبابها الحقيقية.
وكان رجال مباحث التموين تمكنوا من ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدى بمحافظة القاهرة لقيامه بالاستيلاء على مبلغ مالى قدره ٥ ملايين جنيه من أموال الدعم دون وجه حق .
وتبين قيام المتهم بالتلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميًا والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم استخراج 82% وبيعها فى السوق السوداء.
جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

حبس مدير مخبز اموال الدعم الاستيلاء على اموال الدعم اخبار الحوادث اليوم اخبار الحوادث

حوادث