الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
اقتصاد

خسائر شينى تتراجع 5.4 مليون جنيه خلال العام المالى المنتهى 30 يونيو 2020

الرأي العام

كشفت المؤشرات المالية المعدلة لشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني (PRCL) التابعة للقابضة للصناعات المعدنية احدى شركات قطاع الاعمال العام عن تراجع خسائرها 9.04 % خلال العام المالى المنتهى 30 يونيو 2020 .

وقالت الشركة اليوم إنها حققت صافي خسائر 54.3 مليون جنيه خلال العام المالي 2020/2019 مقارنة خسائر بلغت 59.7 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة إلى 267.48 مليون جنيه في العام المالي الماضي، مقابل 247.77 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وسجلت الشركة خسائر بلغت 33 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 26.75 مليون خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 225 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 175.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ويشار الى أن شيني اعلنت فى سبتمبر الماضى انها بضدد طرح مناقصة بين بيوت الخبرة العالمية لعمل دراسة تفصيلية تسويقية وفنية ومالية لتطوير مصنعي الأدوات المنزلية (البورسلين) والأدوات الصحية.

وكانت لجنة الاستثمار بالشركة القابضة للصناعات المعدنية وافقت على طلب مجلس إدارة الشركة لتطوير المصنعين بطرح مناقصة بين بيوت الخبرة العالمية.

وتشمل الدراسة إمكانية التعاون الفني مع أحد المنتجين العالميين للمصنعين، بحيث يكون الإنتاج يتواكب مع التطورات العالمية باستمرار، ما يعطي نظرة إيجابية مستقبلية عن الشركة

مال وأعمال الشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني اقتصاد صدى البلد

اقتصاد