الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياسة

فرج عامر يهنئ الرئيس السيسى بجائزة درع العمل التنموى العربى لعام 2020

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تقدم المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب بالتهنئة القلبية للرئيس اعبد الفتاح السيسى على تسلمه من السفير أحمد أبو الغيط الامين العام لجامعة الدول العربية لـ "درع العمل التنموى العربى لعام 2020" وهى الجائزة التى تمنح سنويًا من جامعة الدول العربية إلى الرموز العربية التى تقود العملية التنموية فى بلادها.
وقال " عامر " فى بيان له اصدره اليوم ان جامعة الدول العربية احسنت صنعا فى تسليم هذا الدرع للرئيس السيسى لانه يستحقا فعلا بعد الانجازات والمشروعات التنموية الكبرى فى جميع انحاء الدولة المصرية مؤكدا ان الرئيس السيسى دائما لاينسى الشعب المصرى العظيم ولذلك فاجأ جميع المصريين عندما أكد الرئيس السيسى أن الدرع مُهدَى لكل المصريين الذين ساهموا بوعيهم ووطنيتهم فى إنجاح جهود الإصلاح الاقتصادى ومسيرة العملية التنموية التى تتم بجهود وموارد مصرية خالصة.
ووصف المهندس محمد فرج عامر هذا الموقف من الرئيس السيسى بالمخلص والذى يؤكد وطنية هذا القائد العظيم الذى يذوب حبا ووطنية وإخلاصًا لمصر وشعبها مؤكدا ان ذلك الامر جعل المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية يقفون صفا واحدا وعلى قلب رجل واحد خلف القيادة الحكيمة للزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى وهو ماكانت له اثاره الايجابية والناجحة فى افساد وافشال جميع مؤامرات قوى الشر والضلال والارهاب لاحداث الفوضى وعدم الاستقرار داخل الدولة المصرية.
جاء ذلك بعد أن استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أحمد أبو الغيط الامين العام لجامعة الدول العربية، الذي قدم للرئيس "درع العمل التنموي العربي لعام ٢٠٢٠"، وهي الجائزة التي تمنح سنويًا من جامعة الدول العربية إلى الرموز العربية التي تقود العملية التنموية في بلادها.
وقال السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، ان الرئيس اكد أن الدرع مُهدَى لكل المصريين الذين ساهموا بوعيهم ووطنيتهم في إنجاح جهود الإصلاح الاقتصادي ومسيرة العملية التنموية التي تتم بجهود وموارد مصرية خالصة.
 

مجلس النواب درع العمل التنموي درع العمل الرئيس عبد الفتاح السيسى الإنتماء أخبار البرلمان

سياسة