الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
سياسة

الوفد يقيم احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر.. اليوم

حرب 6 أكتوبر عام 1973
حرب 6 أكتوبر عام 1973

يقيم حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد مساء اليوم الجمعة بأحد فنادق الجيزة ، احتفالًا بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، والدور الوطني الشجاع الذي قامت به القوات المسلحة في حماية الدولة المصرية في الحفاظ على أمن وأمان المواطن.
وأكد «أبو شقة» أن انتصار مصر في حرب أكتوبر أعاد إلى الأمة العربية كرامتها، كما أن معركة 6 أكتوبر لم تكن معركة عسكرية فحسب انتصرت فيها القوات المسلحة، وإنما كانت ملحمة مضيئة في تاريخ الشعوب عندما يقف الشعب بأكمله وراء قواته المسلحة من أجل الدفاع عن الوطن.
ووجه الحزب الدعوة لكل من أعضاء الهيئتين العليا والبرلمانية ورؤساء اللجان العامة بالمحافظات، ونظرًا لما أخطرتنا به إدارة فندق «سفير» الذي سيقام به الاحتفال، من أنه إعمالًا لموجبات الأمان التي يفرضها فيروس «كورونا» من ضرورة وجود مسافات متباعدة بين الحضور، فقد اقتصرت الدعوة على حضور أعضاء الهيئتين العليا والبرلمانية ورؤساء لجان الوفد بالمحافظات.
ويتناول الحفل توزيع درع الوفد على أسر الشهداء والمصابين وبعض من شاركوا في حرب أكتوبر 1973 تقديرًا وتثمينًا لدورهم الوطني، وما جادوا به دفاعًا عن التراب الوطني، وقد أسند «أبو شقة» إعداد وتجهيز الحفل إلى السيدة أمل رمزي النائبة الوفدية بمجلس الشيوخ ومساعد رئيس الوفد للشئون السياحية.

معركة 6 اكتوبر بهاء الدين أبو شقة الوفد القوات المسلحة اخبار مصر اليوم

سياسة