الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
حوادث

السيطرة على حريق بشقة وإصابة 3 أشخاص بأسوان

حريق
حريق

نجحت قوات الحماية المدنية بأسوان فى السيطرة على حريق أندلع في شقة بعمارة سكنية في مدينة أسوان وهو ما أدى لإصابة 3 أشخاص.

اقرأ أيضًا| ضبط 265 مخالفة مرورية و 32 قضية تموينية بأسوان
تلقت الأجهزة الأمنية بأسوان إخطارًا بورود إشارة بنشوب حريق داخل شقة بعمارة سكنية في إحدى عمارات الري والصرف بحي المحمودية .

وعلى الفور إنتقلت القوات لمكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء ونجح رجال الإطفاء في إخماد النيران والسيطرة عليها، والتهمت النيران بعض محتويات الشقة ، كما تم استدعاء سيارات الإسعاف .

وأسفر الحريق عن 3حالات إصابة بحروق واختناق، تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق .

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان شنت حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير الأمن.

ونجحت جهود الحملة فى ضبط 265 مخالفة مرورية متنوعة تضمنت تحرير 34 مخالفة تجاوز حد السرعة والتصالح الفوري في39 مخالفة وتحرير 60 مخالفة غرامة ونش وسحب تراخيص 48 حالة عدم قبول التصالح وتحرير 83 مخالفة متنوعة .

كما يأتى ذلك فى ضوء خطة المديرية بتنفيذ إستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص وتأكيدًا على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون .

حريق فى شقة الصورة السيطرة على حريق اصابة 3 أشخاص اخبار الحوادث اليوم اخبار الحوادث

حوادث