الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

بعد نشر الفيديو على فيس بوك.. ضبط طرفى مشاجرة المنيا

متهم
متهم

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبرًا زعمت خلاله حدوث مشاجرة بإحدى قرى مركز سمالوط غرب بمحافظة المنيا ، وإضطلاع أحد أطراف المشاجرة بالتجمهر أمام منزل الطرف الآخر وقذفها بالحجارة وإتلاف بعض نوافذها بتحريض من آخرين.
بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بإحدى قرى مركز سمالوط غرب بالمنيا بين طرفين (8أشخاص) ، بسبب خلافات الجيرة على إثر لهو الأطفال تعدى خلالها كلٍ منهما على الآخر بالضرب بالأيدى والتراشق بالحجارة .. مما نتج عنه حدوث إصابات بالطرفين "كدمات وإصابات سطحية" .
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم جميعًا ، وبالعرض على النيابة أبدى الطرفين رغبتهما فى التصالح حفاظًا على أواصر الجيرة ، وتم أخذ التعهد اللازم على الطرفين بعدم تعرض كلٍ منهما للآخر .. وتم صرفهما.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مشاجرة ضبط طرفى مشاجرة اخبار اللحوادث اخبار الحوادث اليوم

حوادث