الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
حوادث

بعد نشر الفيديو على فيس بوك.. ضبط طرفى مشاجرة المنيا

متهم
متهم

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبرًا زعمت خلاله حدوث مشاجرة بإحدى قرى مركز سمالوط غرب بمحافظة المنيا ، وإضطلاع أحد أطراف المشاجرة بالتجمهر أمام منزل الطرف الآخر وقذفها بالحجارة وإتلاف بعض نوافذها بتحريض من آخرين.
بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث مشاجرة بإحدى قرى مركز سمالوط غرب بالمنيا بين طرفين (8أشخاص) ، بسبب خلافات الجيرة على إثر لهو الأطفال تعدى خلالها كلٍ منهما على الآخر بالضرب بالأيدى والتراشق بالحجارة .. مما نتج عنه حدوث إصابات بالطرفين "كدمات وإصابات سطحية" .
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم جميعًا ، وبالعرض على النيابة أبدى الطرفين رغبتهما فى التصالح حفاظًا على أواصر الجيرة ، وتم أخذ التعهد اللازم على الطرفين بعدم تعرض كلٍ منهما للآخر .. وتم صرفهما.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مشاجرة ضبط طرفى مشاجرة اخبار اللحوادث اخبار الحوادث اليوم

حوادث