الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
رسالة برلمانية شديدة اللهجة لوزير الخارجية البريطانى بشأن إسرائيلموعد إعادة مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان الحلقة 18مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يلا شوت اليوم...تويتر اليوم Al-Ittihad.. بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء مشاهدة دون...تراجع في أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم الجمعة 29-3-2024خطوات التقديم علي وظائف شركة أكسيد Xceed..برواتب مجازيةمواعيد عرض مسلسل محارب الحلقة 19 على قناة cbc في...موعد أذان المغرب في المنيا اليوم الجمعة 29 مارس 2024المرأة فقط.. سعاد صالح: هناك شهادة لا تقبل من الرجلموعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الكونفيدراليةطوارئ بالسكك الحديدية لمواجهة السوق السوداء للتذاكر.. وزارة النقل تستعد...إصابة 9 أشخاص فى حوادث متفرقة بالدقهلية
اقتصاد

إيدج القابضة تعلن التعاقد مع شركة تيڤولي دوم

"ايدج القابضة" تعلن التعاقد مع شركة تيڤولي دوم
"ايدج القابضة" تعلن التعاقد مع شركة تيڤولي دوم

أعلنت شركة ايدج القابضة التعاقد مع شركة "SJS”اكبر شركات الإدارة في مصر لإدارة(TIVOLI DOME) المنطقة التجارية بمشروع #OIA_TOWERS؛مما يضيف قيمة وعائد استثماري للوحدات التجارية بالمشروع.

و تأسست شركة "SJS" عام ٢٠٠٣ ونجحت في إدارة العديد من المشاريع في مصر والشرق الأوسط والعالم حيث تتمتع بخبرة ومصداقية كبيرة في السوق المصري بأكثر من ١٧٥٠ عضو.

ويعد أبرز مشاريعها في مصر هو مشروع Tivoli dome food complex، إذ حصل المشروع علي جائزة "اكبر مجمع مطاعم في العالم " من قِبل موسوعة چينيس العالمية .
بالاضافة لمشروع tivoli dome plaza، وtivoli dome lifestyle، و مشروع CIRCLE K

كما نجحت في اقامة مشروعات في الوطن العربي من بينها Tivoli dome -Amman بالأردن و Tivoli dome - Abu Dhabi بأبوظبي ، و Tivoli dome - Kuwait بالكويت، و Tivoli dome - Casablanca وTivoli dome - Libya، و Tivoli dome - Tunis.

بالاضافة لأبرز مشاريعها في العالم من بينها LONGCHAMP : A French luxury company, founded in Paris و مشروع CREDENTIALS: company in Bulgari .

تمتاز الوحدات بالمشروع بمصر بأنها تطل علي النهر الأخضر مباشرة وهي عبارة عن مكاتب ادارية ، وحدات تجارية “ مطاعم وكافيهات عالمية بڤيو بانوراما " ، عيادات طبية ، شقق فندقية .
#OIA_TOWERS
#the_future_of_new_capital

مال واعمال شركة ايدج القابضة تيڤولي دوم تيفولي دوم ايدج القابضة اخبار مصر

اقتصاد