الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
حوادث

حبس سائق لحيازته 5 آلاف كمامة مجهولة المصدر في القاهرة الجديدة

كمامات مجهولة
كمامات مجهولة

قررت جهات التحقيق، حبس سائق، 4 ايام على ذمة التحقيقاتن لاتهامه بحيازة قرابة 5 ألاف كمامة مجهولة المصدر بالقاهرة الجديدة.
وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحرى عن الواقعة للوقوف على ملابساته الحقيقة واعداد تقرير مفصل عنها.
وكانت الأجهزة الامنية قد نجحت في ضبط قرابة 5 آلاف كمامة مجهولة المصدر بحوزة سائق بالقاهرة الجديدة.
ويأتي ذلك إستمرارًا لجهود أجهزة الأمن المبذولة لمكافحة الجرائم المتعلقة بتصنيع المستلزمات الطبية بإستخدام خامات مجهولة المصدر لتحقيق أرباح غير مشروعة.
وتمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من ضبط (23 كرتونة بداخلهم 49250 كمامة مجهولة المصدر وبدون فواتير) محملة على سيارة قيادة سائق – مقيم بمحافظة القليوبية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس.
وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات، وأقر بإتفاقه مع أحد الأشخاص على نقل المضبوطات إلى أحد المخازن بمنطقة العبور ونفى علمه بمصدرها ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حيازة كمامامات مجهولة حبس سائق

حوادث