الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
اقتصاد

للتأكد من جاهزية المعدات.. رئيس جهاز أسيوط الجديدة يشهد استعدادات استقبال موسم الشتاء بالمدينة

استعدادات جهاز مدينة أسيوط الجديدة
استعدادات جهاز مدينة أسيوط الجديدة

شهدت المهندسة جيهان عمار، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، اصطفاف كافة معدات وسيارات الجهاز والشركات العاملة بالمدينة للاطمئنان على جاهزيتها لمجابهة نوات موسم الشتاء المقبل، والتى تتكون من ( لوادر وأوناش - سيارات كسح – كيبوتة سحب المياه - سيارات باسكت - قلاَّبات - عربات تنك مياه).

وأكدت المهندسة جيهان عمار، على ضرورة جاهزية جميع محطات الصرف والعمل بكامل طاقتها وتطهير جميع غرف الصرف وبالوعات صرف المطر وإجراء تجارب عملية في أماكن تجمع المياه.
اقرأ أيضا:لبحث إمكانية تحويلها إلى مدارس تجريبية.. اللواء عصام سعد يتفقد عددا من مدارس أسيوط الجديدة

كما أصدرت المهندسة جيهان عمار، توجيهاتٍ لجميع الإدارات المعنية برفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع الأماكن بالمدينة، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية، والتأكد من جاهزية جميع المعدات المطلوبة لمواجهة الأمطار الغزيرة والتنسيق مع محافظه أسيوط وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.
كما تجري مدينة أسيوط الجديدة استعدادات لاستقبال الموسم الدراسي الجديد و رفع كفاءة الفصول الدراسية

موسم الشتاء مدينة اسيوط الجديدة جهاز تنمية مدينة اسيوط الجديدة الصرف الصحي الامطار الغزيرة

اقتصاد