الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
سياسة

برلماني: السيسي يتبع أسلوب المصارحة مع المواطنين ويكشف ألاعيب أعداء الوطن

المهندس سيد القفاص عضو مجلس الشيوخ
المهندس سيد القفاص عضو مجلس الشيوخ

أكد المهندس سيد القفاص عضو مجلس الشيوخ أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه مقاليد الحكم فى كل خطاباته وحديثه مع المصريين يتبع أسلوب الصراحة حتى لو كان هذا يؤثر بالسلب على شعبية الرئيس من وجهة نظر البعض، مشيرا إلى أن الرئيس لا يهمه سوى مصلحة مصر والوقوف فى وجه أعداء الوطن.
وأشار القفاص فى بيان صحفى له إلى أن ما ذكره الرئيس خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة اليوم يؤكد حرصه على المصارحة والمكاشفة مع مواطنيه، موضحا أن إصرار السيسي على طرح كل القضايا أمام المواطنين فى الجلسات العامة يؤكد أننا نسير فى الطريق الصحيح.
ولفت القفاص إلى أن ما شهدته مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الست سنوات الماضية يحتاج إلى أكثر من 20 عاما فى أفضل الظروف فالمشروعات التى تم تنفيذها مشروعات قومية كبيرة تحتاج إلى سنوات طويلة إلا أن الرئيس نجح باقتدار فى اختصار مدة التنفيذ، مشيرا أن مصر تسابق الزمن من أجل اللحاق بالدول العظمى خصوصا بعدما شهدته من تراجع في السنوات الماضية.
وطالب القفاص المصريين بالوقوف خلف القيادة السياسية لتحقيق أحلامنا فى كل القطاعات والدليل على هذا مضاعفة ميزانية التعليم والصحة والطرق والنقل والزراعة أضعاف ما كانت عليه قبل تولى الرئيس السيسى المسئولية وأن وعود الرئيس تتحقق على أرض الواقع.

مشروعات قومية كبرى الندوة التثقيفية 32 القوات المسلحة الرئيس السيسى

سياسة