الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
سياسة

أمل رمزي: الرئيس أدرك حجم التحديات.. وتجربتنا ستكون نبراسًا للتنمية والاستقرار لكل دول العالم

النائبة امل رمزي عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد
النائبة امل رمزي عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد

أشادت النائبة امل رمزي عضو مجلس الشيوخ ومساعد رئيس حزب الوفد بتصريحات الرئيس السيسي اليوم ، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة ، والتي اكد فيها علي أهمية زيادة الوعي وان مصر تخوض حربًا لزيادة الوعي ، مشيرةً إلى أن الرئيس كشف الحقائق امام الجميع وعلي الجميع تحمل المسئولية تجاه وطننا الغالي.
وأضافت رمزي في تصريحات للمحررين البرلمانيين ان الرئيس السيسي بعث بعدة رسائل أولها أن البلاد تواجه تحديا كبيرا عنوانه استقرار الدولة ، وأنه لا يمكن المصالحة مع من يريد هدم مصر، أو تشريد شعبها وتأكيده أيضا بان هناك أجيالا جديدة للحروب تتعامل مع قضايانا وتحدياتنا، ويعاد تصديرها للرأي العام في مصر، لتحويله أداة تدمر للدولة ، مؤكدة بان الرئيس السيسي ادرك حجم المسئولية وحجم التحديات وانه قادر علي بناء مصر الحديثه من جديد وان تجربتنا ستكون نموذج ونبراس للتنمية والاستقرار لكل دول العالم.
وبينت امل رمزي بان الرئيس وضع خطط واستراتيجيات هدفها التنمية ومواجهه التحديات وسنجني ثمارها قريبا وان رهانه علي الشعب لن يخيب ولكن مع ضرورة زيادة الوعي حتي يدرك حجم التحديات.
وتقدمت عضو الشيوخ بالشكر للقوات المسلحة علي الدور الوطني الكبير الذي قامت به علي كافة الأصعدة حتي وصلنا لما نحن فيه من استقرار وامان وتقدمت بالشكر للشرطة ووزارة الداخليه العين الساهره علي امن الوطن ومايقدمونه من تضحيات حتي ننعم بالامن.

الندزة التثقيفية القوات المسلحة الرئيس السيسى التنمية

سياسة