الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
سياسة

برلماني يطالب المواطنين بالعودة للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

قال النائب حسنى حافظ، عضو لجنة الصحة بالبرلمان أنه لابد ان يتبع المواطنون الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا من خلال ارتداء الكمامة والالتزام بالبعد الآمن في المسافات.
كما طالب حافظ في تصريحات خاصة" بضرورة ان يتناول المواطنون الوصفات التي تقلل من الإصابة بفيروس كورونا مثل فيتامين سي والليمون وغيرها من الوصفات.
وكان قد قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا؛ إنه لابد من الاستعداد لاستقبال الموجهة الثانية من فيروس كورونا المستجد؛ موضحًا أن مصر من الدول التي اتخذت إجراءات صارمة لمواجهة فيروس كورونا.
وحذّر خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ المُذاع على فضائية «صدى البلد»، ويُقدّمه الإعلامي «أحمد موسى»، المصريين من خطورة فيروس كورونا؛ مرددا: «كورونا بدأت ترجع اكتر من الأول الإصابات زادت بطريقة كبيرة في أوروبا، وإحنا في مصر رايحين في الاتجاه ده».
وأضاف: «كورونا لم ينته ومازال موجودًا والمواجهة معه لن تفيد بالالتزام بالإجراءات الاحترازية»؛ منوهًا أن الحل الوحيد لمواجهة الفيروس هو الاهتمام بالإجراءات الاحترازية.
واستطرد: «مستعدون لمواجهة الفيروس ولكن الإجراءات الاحترازية هي طوق النجاة بالنسبة للمصريين»؛ مُستنكرًا تناول بروتوكول علاج للفيروس على مواقع التواصل الإجتماعي.
وناشد المصريين بأخذ مصل مضاد للأنفلونزا، حتى يتم تقليل الإصابة بها خلال الفترة القادمة.

مصل مضاد للانفلونزا فيروس كورونا المستجد الاجراءات الاحترازية ارتداء الكمامة

سياسة