الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردنالدفاع الأرمينية: تركيا توجه قصف الدرونات الأذربيجانية لـ «قره باغ»الأردن تسجل 928 إصابة جديدة و10 وفيات بـ كورونا خلال...
سياسة

نائب: مشروع بحيرة عين الصيرة إنجاز كبير يجذب السياحة المحلية والعالمية للمنطقة

النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب
النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب

وصف النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان والموافق بالبرلمان مشروع تطوير وتحديث منطقة عين الصيرة بأنه إنجاز كبير لتغيير وجه الحياة داخل القاهرة التاريخية وستكون من أهم المناطق السياحية والأثرية الجاذبة للسياحة المحلية والعالمية.
ووجه "إسماعيل" فى بيان له أصدره اليوم تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى لحرصه على تنفيذ مثل هذه المشروعات القومية الكبرى، مشيدا بحرص الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على المتابعة المستمرة من خلال قيامه بجولات للموقف التنفيذى لمشروع تطوير بحيرة عين الصيرة ومعرفة جميع الأعمال الجارى تنفيذها بالمشروع مع مسئولى الشركات المنفذة، أثناء تجوله بالموقع لمعاينة الأعمال على الطبيعة والتى تشمل أعمال "المطاعم - الحمامات العامة - شبكات المياه والصرف والرى والكهرباء - خزانات المياه والرى والحريق - أعمال الزراعة والمشايات - أعمال الجزيرة الاستوائية وكوبرى الجزيرة وساحة الشاى - وأعمال النوافير وغيرها".
كما أشاد النائب محمد إسماعيل بتكليف الدكتور عاصم الجزار للقائمين على تنفيذ هذا المشروع بضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ الأعمال بهذا المشروع الهام، الذى سيغير من وجه المنطقة، ويتكامل مع متحف الحضارة، من أجل توفير بيئة سياحية وترفيهية تكون مقصدًا للسياحة الداخلية والخارجية وتأكيده أن مشروعات التطوير الجارى تنفيذها بالقاهرة التاريخية، محل اهتمام ومتابعة من القيادة السياسية، لعودتها لممارسة دورها التاريخى والثقافى والحضارى، وتوفير بيئة عصرية حضارية للمواطن المصرى، بما يتماشى مع النهضة الاقتصادية والتنموية التى تشهدها الدولة فى الوقت الحالى.

مشروع بحيرة عين الصيرة متحف الحضارة المشروعات القومية الكبرى الرئيس السيسى

سياسة