الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الرأي العام تكشف مذكرة للرقابة الإدارية عن استغلال زوجة محافظ...الرأي العام تنفرد بننشر أسباب اقالة هشام عز العرب من...وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصابات
سياسة

نائب: السيسي حريص على المصارحة والمكاشفة مع الشعب في كافة القضايا

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

أكد جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه مقاليد الحكم وهو صادق مع الشعب، مشيرا إلى أن بعض القرارات لم تنل رضا البعض إلا أنها في المصلحة العامة للشعب.
وأشار طلعت فى بيان صحفى له إلى أن ما ذكره الرئيس خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، يؤكد حرصه على المصارحة والمكاشفة مع شعبه، موضحا أن إصرار السيسي على طرح كافة القضايا أمام المواطنين رسالة طمأنة بأننا نسير في الطريق الصحيح.
ولفت جون طلعت، إلى أن ما شهدته مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من نهضة غير مسبوقة في كافة القطاعات يأتي بفضل توجيهات الدولة وحرصها الدائم على تحقيق تنمية حقيقية.
وقال: مصر تسابق الزمن من أجل اللحاق بالدول العظمى، خصوصا بعدما شهدته من تراجع في السنوات الماضية، بسبب سياسات خاطئة في جميع الملفات، مشيرا إلى أن وقوف المصريين خلف القيادة السياسية في هذه المرحلة هو السبيل لتحقيق كل أحلامنا في المستقبل.

الندوة التثقيفية القوات المسلحة الرئيس السيسى

سياسة