الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
حوادث

بسبب الخلافات الأسرية.. أمن المنوفية يعيد فتاتين هربتا من منزليهما

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

أدت الخلافات الأسرية وقسوة الأهل إلى هرب فتاتين من منزليهما من محافظتي الشرقية والغربية، ومحاولة الاختباء في مركزى شبين الكوم والسادات، حيث حرر والداهما محاضر اختفاء وتمكنت قوات المباحث من إعادتهما إلى منزليهما.

تمكنت مباحث السادات من ضبط فتاة من محافظة الشرقية تركت منزل والدها هربا من الخلافات الأسرية مع والدها، وتنقلت ين المواصلات حتى استقرت بمحافظة المنوفية بمركز السادات، وتم التواصل مع والدها وتسليمها إليه وتحرير محضر بالواقعة.

كما أعادت مباحث شبين الكوم فتاة تبلغ من العمر 16 عاما من محافظة الغربية هربت من منزل والدها عقب التعرف على شاب من خلال شبكة الإنترنت بسبب الخلافات الأسرية، وجاءت لمقابلة أحد الشباب بمركز شبين الكوم، حيث تم التواصل مع أهلها وحضر والدها لاستلامها من مركز الشرطة.

فتاتين امن المنوفية الخلافات الاسرية أخ

حوادث