الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

بسبب الخلافات الأسرية.. أمن المنوفية يعيد فتاتين هربتا من منزليهما

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

أدت الخلافات الأسرية وقسوة الأهل إلى هرب فتاتين من منزليهما من محافظتي الشرقية والغربية، ومحاولة الاختباء في مركزى شبين الكوم والسادات، حيث حرر والداهما محاضر اختفاء وتمكنت قوات المباحث من إعادتهما إلى منزليهما.

تمكنت مباحث السادات من ضبط فتاة من محافظة الشرقية تركت منزل والدها هربا من الخلافات الأسرية مع والدها، وتنقلت ين المواصلات حتى استقرت بمحافظة المنوفية بمركز السادات، وتم التواصل مع والدها وتسليمها إليه وتحرير محضر بالواقعة.

كما أعادت مباحث شبين الكوم فتاة تبلغ من العمر 16 عاما من محافظة الغربية هربت من منزل والدها عقب التعرف على شاب من خلال شبكة الإنترنت بسبب الخلافات الأسرية، وجاءت لمقابلة أحد الشباب بمركز شبين الكوم، حيث تم التواصل مع أهلها وحضر والدها لاستلامها من مركز الشرطة.

فتاتين امن المنوفية الخلافات الاسرية أخ

حوادث