الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الرأي العام تكشف مذكرة للرقابة الإدارية عن استغلال زوجة محافظ...الرأي العام تنفرد بننشر أسباب اقالة هشام عز العرب من...وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصابات
حوادث

بسبب الخلافات الأسرية.. أمن المنوفية يعيد فتاتين هربتا من منزليهما

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

أدت الخلافات الأسرية وقسوة الأهل إلى هرب فتاتين من منزليهما من محافظتي الشرقية والغربية، ومحاولة الاختباء في مركزى شبين الكوم والسادات، حيث حرر والداهما محاضر اختفاء وتمكنت قوات المباحث من إعادتهما إلى منزليهما.

تمكنت مباحث السادات من ضبط فتاة من محافظة الشرقية تركت منزل والدها هربا من الخلافات الأسرية مع والدها، وتنقلت ين المواصلات حتى استقرت بمحافظة المنوفية بمركز السادات، وتم التواصل مع والدها وتسليمها إليه وتحرير محضر بالواقعة.

كما أعادت مباحث شبين الكوم فتاة تبلغ من العمر 16 عاما من محافظة الغربية هربت من منزل والدها عقب التعرف على شاب من خلال شبكة الإنترنت بسبب الخلافات الأسرية، وجاءت لمقابلة أحد الشباب بمركز شبين الكوم، حيث تم التواصل مع أهلها وحضر والدها لاستلامها من مركز الشرطة.

فتاتين امن المنوفية الخلافات الاسرية أخ

حوادث