الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسبانيالتخطيط: 5417 مشروعا بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكيةحياة كريمة تعلن إطلاق ”أنت الحياة” أول قافلة تنموية شاملة...مظلة الحماية الاجتماعية تغطى الجميع تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسىسماح أنور: بقالى 18 سنة ماشربتش مياه وممكن نشرب وإحنا...تجديد لافتة هوليوود قبل الذكرى المئوية على إنشائها
حوادث

بسبب الخلافات الأسرية.. أمن المنوفية يعيد فتاتين هربتا من منزليهما

الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

أدت الخلافات الأسرية وقسوة الأهل إلى هرب فتاتين من منزليهما من محافظتي الشرقية والغربية، ومحاولة الاختباء في مركزى شبين الكوم والسادات، حيث حرر والداهما محاضر اختفاء وتمكنت قوات المباحث من إعادتهما إلى منزليهما.

تمكنت مباحث السادات من ضبط فتاة من محافظة الشرقية تركت منزل والدها هربا من الخلافات الأسرية مع والدها، وتنقلت ين المواصلات حتى استقرت بمحافظة المنوفية بمركز السادات، وتم التواصل مع والدها وتسليمها إليه وتحرير محضر بالواقعة.

كما أعادت مباحث شبين الكوم فتاة تبلغ من العمر 16 عاما من محافظة الغربية هربت من منزل والدها عقب التعرف على شاب من خلال شبكة الإنترنت بسبب الخلافات الأسرية، وجاءت لمقابلة أحد الشباب بمركز شبين الكوم، حيث تم التواصل مع أهلها وحضر والدها لاستلامها من مركز الشرطة.

فتاتين امن المنوفية الخلافات الاسرية أخ

حوادث