الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردنالدفاع الأرمينية: تركيا توجه قصف الدرونات الأذربيجانية لـ «قره باغ»الأردن تسجل 928 إصابة جديدة و10 وفيات بـ كورونا خلال...
اقتصاد

البورصة تواصل صعودها في منتصف التعاملات

البورصة المصرية
البورصة المصرية

واصلت البورصة المصرية صعودها في منتصف تعاملات اليوم الأحد؛ على مستوى جميع مؤشراتها.
واستمر مؤشرها القيادي EGX30 في الصعود بمعدل 0.36% بقيمة 11.4 مليون جنيه، ليلحق به مؤشر EGX100 بمعدل 0.93% بقيمة اقتربت من 3 ملايين جنيه.
اقرأ أيضا:
رئيس البورصة: نستهدف نشر الوعي بالمسائل المتعلقة بسوق المال
واستكمل أيضا مؤشر EGX70 للأسهم الصغيرة والمتوسطة صعوده هو الآخر ليقفز بمعدل 0.8% بقيمة تداول بلغت 2.022 مليون جنيه.
وصعد مؤشر EGX50 بمعدل 1.07% بقيمة 2.15 مليون جنيه.
وبلغ إجمالي رأس المال السوقي للبورصة بمنتصف التعاملات نحو 633.44 مليار جنيه، إذ وصلت جملة التداولات داخل المقصورة لـ 315.55 مليون ورقة مالية بـ 917.53 مليون جنيه لـ 170 شركة بإجمالي 24.704 ألف عملية.
بينما وصلت التداولات خارج المقصورة إلي 110 ورقة مالية بـ8.421 مليون جنيه لـ 6 شركات بإجمالي 22 عملية.
وافتتحت قيادات وأعضاء مجلس إدارة البورصة المصرية، جلسة تداول اليوم، الأحد، بحضور هيثم الحاج علي، رئيس معرض الكتاب، ممثلا عن وزيرة الثقافة، مشاركة منها في فعاليات أسبوع المستثمر العالمي، بناءً على الدعوة التي تلقتها البورصة من الاتحاد الدولي لبورصات الأوراق المالية، نظرًا لجهود إدارة البورصة المصرية في العمل على رفع مستويات المعرفة المالية للمجتمع.


كانت المنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية أطلقت أسبوع المستثمر العالمي عام 2017 بهدف رفع مستويات المعرفة المالية وتعزيز ثقافة المستثمرين في أسواق المال لتعريفه بكيفية الاستثمار بشكل سليم يضمن حقوقهم، ويتضمن الأسبوع العديد من الفعاليات والأنشطة.

مؤشرات البورصة تعاملات البورصة البورصة

اقتصاد