الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
ميري: نقيب المعلمين وافق على إجراء انتخابات الصحفيين بناديهم في...حريق شقة ومصرع مسن بالدقىاعرف حظك في أبراج اليوم الجمعة 12 فبراير 2021انهيار مروان محسن بعد الانتهاء من مراسم استلام الميدالياتضبط عدد من الافراد انتحلو صفة ضباط شرطة لسرقة...”التعليم” تحدد رسوم التقدم للامتحاناتأبو ريدة يهنئ الأهلى ببرونزية الأندية: مبروك يا أبطالنادى المقاولون يهنئ الأهلى ببرونزية العالم للأنديةبايرن ميونيخ بطل العالم للأنديةهاشتاج ”الترم التانى” يتصدر ”تويتر” بعد نفي تأجيل الدراسةالنيابة تحبس أب تسبب طفله فى وفاة شخص خلال...ميسي يقود هجوم برشلونة أمام إشبيلية
تعليم

”التعليم” تحدد رسوم التقدم للامتحانات

طلاب ثانويه عامه
طلاب ثانويه عامه

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى. رسوم التقدم لامتحانات الثانوية العامة ٢٠٢١.

وحددت الوزارة. عبر خطاب موجه إلى رؤساء لجان النظام والمراقبة. أنه يسدد للمرة الأولى والثانية 210 جنيهات. للمرتين الثالثة والرابعة. و410 جنيها.

وتواصل المديريات التعليمية. المقابلات الشخصية لرؤساء ومراقبين أوائل ورؤساء مراكز توزيع وتجميع الأسئلة للجان الثانوية العامة 2021. وفقا للمواعيد المحددة لكل إدارة تعليمية.

جاء ذلك فى إطار الإجراءات التى تبذلها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى واستعدادا لبدء أعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2020

وشددت المديريات على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية وارتداء الكمامات. وأكدت أنه فى حالة تخلف المرشحين عن الحضور فى المواعيد المحدة سيتم احالتهم للتحقيق.

فيما يواصل طلاب الثانوية العامة تسجيل الاستمارة الإلكترونية "٢٠٢٠/٢٠٢١".

وأوضحت الوزارة عبر خطاب موجه للمديريات التعليمية. أن التسجيل الإلكترونى لاستمارة الثانوية العامة. بداية من هذا العام سوف يتم استخدام البريد الإلكترونى الرسمى للطالب. والذى يمكنه من الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية. للحساب المدرسى الموحد والمتاح لجميع الطلاب "حكومى- خاص- منازل".

وشددت على المدارس الثانوية. بالتأكيد على كافة طلاب الصف الثالث الثانوى. بسرعة تسجيل الاستمارة. مع توفير كافة وسائل الدعم وذلك عقب مراجعة بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية. والتأكد من صحتها.

ولفتت. حال وجود أخطاء فى البيانات يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة. أو التقدم بشكوى من تسجيل استمارة الثانوية العامة. الإلكترونية من خلال الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية. كما سيتم طباعة الاستمارة واعتمادها. فى وقت لاحق.

c03f6d6497716cb1ce72fc0df0d9281b.jpg
التعليم ثانويه عامه

تعليم