الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار البقوليات اليوم الجمعة 29-3-2024 في أسواق ومحال محافظة قناأسعار الجمبري اليوم الجمعة 29-3-2024 في محافظة قناوزيرة التخطيط: خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن...تقارير: ليفربول يتراجع عن مفاوضاته مع تشابي ألونسوفنون شعبية وموسيقى عربية.. قصور الثقافة تختتم ليالي رمضان بالأقصرسعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق...الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في مدينتي 6 أكتوبر والشيخ...
انخفاض نسبة التعاطي بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة إلى 1%البحوث الفلكية»: زلزال اليونان شعر به سكان الإسكندرية ومطروحالصبح ولا بالليل.. أفضل وقت للاستحمام خلال اليومتفاصيل ليلة ساخنة بالحرب الروسية الأوكرانية.. ماذا حدث في كييف؟مباحث تموين الغربية تحرر 118 مخالفة متنوعة بالمراكز والمدن
حوادث

ضبط عدد من الافراد انتحلو صفة ضباط شرطة لسرقة شحنة سجائر و285 ألف جنيه

اللواء علاء سليم
اللواء علاء سليم

ألقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية. القبض على تشكيل عصابى انتحل صفحة رجال الشرطة لسرقة حمولة سيارة و285 الف جنيه بالقليوبية.

تلقى مركز كفر شكر بلاغا من سائق بشركة للسجائر 39 سنة بسرقة السيارة قيادته حال سيره بطريق بدائرة المركز.

وتبين أنه أثناء سيره بالطريق المُشار إليه مستقلًا سيارة نقل بصندوق مُغلق بداخله 100 كرتونة سجائر عقب تحصيل مبلغ 285 ألف جنيه من أحد العملاء فوجئ بإعتراض سيارة ميكروباص طريقه وترجل منها 4 أشخاص وطلبا منه التوجه رفقتهم لديوان المديرية لفحص حمولة السيارة فإستقل معهم السيارة الميكروباص وقام أحدهم بقيادة سيارة الشركة.

وعقب ذلك فوجئ بتوقفهم بالطريق ودفعه خارج السيارة ولاذوا بالهرب، وتم العثور في وقت لاحق على السيارة دون حمولتها والمبلغ المالي.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية عن أن وراء ارتكاب الواقعة عدد ثمانية متهمين (7عاطلين وسائق لأربعة منهم معلومات جنائية ).

وباستهدافهم أمكن ضبط اربعة منهم بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين وأضافوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع السرقات بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة يتزعمه أحدهم وقيامهم باستقلال سيارة ميكروباص مستأجرة وتوجهوا لمحل الواقعة وإنتظروا سيارة شركة السجائر لعلم احدهم بخط سيرها لسابقة عملة بالشركة ولدي وصولها استوقفوا قائدها وإدعوا أنهم من رجال الشرطة وأنزلوه من السيارة وهربوا حيث تخلوا عن سيارة الشركة بمكان العثور عليها بعد الاستيلاء على حمولتها والمبلغ المالي.

وأرشدوا عن حمولة السيارة (كراتين السجائر المستولي عليها) داخل مخزن مستأجر بمعرفة أحدهم وكذا جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وقرروا إنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اللواء علاء سليم وزارة الداخليه كفرشكر القليوبيه تشكيل عصابى

حوادث