الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
برلماني: تفعيل عقوبات قانون ”السايس” تقضي على المواقف العشوائيةنائب يطالب بالتوسع في إنشاء مراكز زراعة الكلىالنائب محمد عبد العزيز يتقدم بطلب إحاطة بشأن تفاقم أزمة...5 رسائل من رئيس البرلمان عقب الموافقة على الموازنة العامة...ضم داليا الأتربي لمجموعة تفعيل العضوية بحزب الحركة الوطنيةبرلماني يطالب الصحة بمراقبة مراكز علاج الاضطرابات النفسية”التجمع”: زيادة نسبة الإيرادات يتطلب إصلاح السياسة الضريبية والتشريعات المرتبطةتعرف على إجراءات إقرار قانون فصل الإخوان«العلاقات المصرية الروسية وتأثيرها على الشرق الأوسط» جديد دار العربيهبوط حاد في أسعار مكونات أجهزة الكمبيوتر بعد قرار تثبيت...«الحركة الوطنية» بالدقهلية يدشن مكاتب للخدمات الجماهيرية بدون مقابلالعلاقات تطورت في عهد السيسي.. مصر والسعودية موقف موحد تجاه...
فن موج

سيد رجب: توقف أحداث مسلسل لعبة نيوتن بسبب كورونا.. وعائشة بن أحمد مجتهدة

سيد رجب : مشهد وفاة ابنتى وحديثى معاها اصعب مشاهدى بلعبة نيوتن
سيد رجب : مشهد وفاة ابنتى وحديثى معاها اصعب مشاهدى بلعبة نيوتن

 

قال الفنان سيد رجب، إن الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ممثلة مجتهدة وذكية وبارعة، مشيرا إلى أنه شاهدتها فى مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل به سياق درامى ممتع.

 

 

وأضاف سيد رجب خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، أننا قمنا بتصوير أحداث مسلسل لعبة نيوتن، وتوقفنا لظروف كورونا وغيرها، والتى أثرت بشكل كبير على صناع العمل والممثلين.

 

 

وعن تأثره بشخصية بدر بعد انتهاء التصوير، أجاب قائلا إن هذا الأمر مدارس وهناك من يعيش بالشخصية فى حياته الخاصة، وهذه مدرسة وبها عباقرة، وأنا عندما أخرج من تمثيل المشهد أدخل فى مود تانى، وممكن أهزر مع محمد ممدوح، أو محمد فراج، وأنا تدربت كثيرا على هذه الطريقة.

 

 

وضرب سيد رجب مثل بانه لم يعيد مشاهد كثير أثناء التصوير بمسلسل لعبة نيوتن، مشيرا إلى أن الممثل عندما يثق فى المخرج بيسلم نفسه ليه، مؤكدا على أن المخرج هو مرآة وعلاقتي كانت رائعة بمخرج مسلسل لعبة نيوتن.

 

 

فن موج