الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة ليفربول و إيفرتون بديربي ميرسيسايد في الدوري الإنجليزيالمخرجة هالة خليل: أوقفت تصوير فيلم ”أحلى الأوقات” وفكرت في...قناة ”CBC” تطلق برنامج ”سيرة ومسيرة”.. الخميس المقبلهل الطلاق الشفهي يقع.. أزهري يردبرج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024.. فرصة غير...حملة مقاطعة شراء الأسماك: المقاطعة مستمرة حتى انتهاء أعياد الربيع...”زراعة النواب” تهاجم هيئة الأوقاف وتطالبها بتنفيذ سياسات الرئيس السيسي...مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 24/ 4/ 2024 في القاهرة والمحافظاتيوم الوفاء لتكريم اسم الدكتور احمد فتحي سرور بالجمعية المصريه...ضربات الشمس ”قاتلة” لهذه الفئات.. وخبراء الصحة يكشفون ”روشتة” العلاج...شوبير عن عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي: المقامات محفوظةمتى يحل شم النسيم لعام 2024؟ هل قدمت الإفتاء توضيحًا...
فن موج

سيد رجب: توقف أحداث مسلسل لعبة نيوتن بسبب كورونا.. وعائشة بن أحمد مجتهدة

سيد رجب : مشهد وفاة ابنتى وحديثى معاها اصعب مشاهدى بلعبة نيوتن
سيد رجب : مشهد وفاة ابنتى وحديثى معاها اصعب مشاهدى بلعبة نيوتن

 

قال الفنان سيد رجب، إن الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ممثلة مجتهدة وذكية وبارعة، مشيرا إلى أنه شاهدتها فى مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل به سياق درامى ممتع.

 

 

وأضاف سيد رجب خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، أننا قمنا بتصوير أحداث مسلسل لعبة نيوتن، وتوقفنا لظروف كورونا وغيرها، والتى أثرت بشكل كبير على صناع العمل والممثلين.

 

 

وعن تأثره بشخصية بدر بعد انتهاء التصوير، أجاب قائلا إن هذا الأمر مدارس وهناك من يعيش بالشخصية فى حياته الخاصة، وهذه مدرسة وبها عباقرة، وأنا عندما أخرج من تمثيل المشهد أدخل فى مود تانى، وممكن أهزر مع محمد ممدوح، أو محمد فراج، وأنا تدربت كثيرا على هذه الطريقة.

 

 

وضرب سيد رجب مثل بانه لم يعيد مشاهد كثير أثناء التصوير بمسلسل لعبة نيوتن، مشيرا إلى أن الممثل عندما يثق فى المخرج بيسلم نفسه ليه، مؤكدا على أن المخرج هو مرآة وعلاقتي كانت رائعة بمخرج مسلسل لعبة نيوتن.

 

 

فن موج