الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
تعليم

وزير التعليم يحسم موقف التشعيب لطلاب الثانوية العامة

الرأي العام

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، خلال مؤتمر الثانوية العامة اليوم، دفعة سبتمبر مازالت على النظام القديم ولكن في الدفعات الجديدة سيتم إلغاء التشعيب.

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا تم بثه على التلفزيون المصري، لإعلان جداول امتحانات الثانوية العامة 2021 والامتحان التجريبي الثالث وللرد على كل الاستفسارات الخاصة بالثانوية العامة لهذا العام.

وكان وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتيسير اجراءات امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد على الطلبة لضمان ادائهم الامتحانات بكل سلاسة ويسر وذلك من خلال اتاحة النظام الورقى بجانب الاليكتروني “التابلت” كبديلين متاحين معاً لاداء الامتحانات.

اقرأ أيضا وزير التعليم: الامتحان التجريبي الثالث يوم واحد فقط من المدرسة والباقي من المنزل

كما تم استعراض نتائج الاختبارات التجريبية التي تم إجرائها حتى الآن تمهيداً للاختبارات الأساسية للثانوية العامة في شهر يوليو المقبل، وما تضمنه ذلك من منظومة متطورة لبناء الأسئلة والامتحانات الإليكترونية وعملية التصحيح.

تشعيب طلاب الثانوية العامة مؤتمر الثانوية العامة اليوم قرارات التعليم اليوم امتحانات الثانوية العامة وزير التعليم

تعليم