الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
تعليم

وزير التعليم يحسم موقف التشعيب لطلاب الثانوية العامة

الرأي العام

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، خلال مؤتمر الثانوية العامة اليوم، دفعة سبتمبر مازالت على النظام القديم ولكن في الدفعات الجديدة سيتم إلغاء التشعيب.

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا تم بثه على التلفزيون المصري، لإعلان جداول امتحانات الثانوية العامة 2021 والامتحان التجريبي الثالث وللرد على كل الاستفسارات الخاصة بالثانوية العامة لهذا العام.

وكان وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتيسير اجراءات امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد على الطلبة لضمان ادائهم الامتحانات بكل سلاسة ويسر وذلك من خلال اتاحة النظام الورقى بجانب الاليكتروني “التابلت” كبديلين متاحين معاً لاداء الامتحانات.

اقرأ أيضا وزير التعليم: الامتحان التجريبي الثالث يوم واحد فقط من المدرسة والباقي من المنزل

كما تم استعراض نتائج الاختبارات التجريبية التي تم إجرائها حتى الآن تمهيداً للاختبارات الأساسية للثانوية العامة في شهر يوليو المقبل، وما تضمنه ذلك من منظومة متطورة لبناء الأسئلة والامتحانات الإليكترونية وعملية التصحيح.

تشعيب طلاب الثانوية العامة مؤتمر الثانوية العامة اليوم قرارات التعليم اليوم امتحانات الثانوية العامة وزير التعليم

تعليم