الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأعلى للإعلام ينعى نجل السفيرة مشيرة خطابالمحترفون ينضمون لمعسكر المنتخب بالإمارات يومى 9 و10 أكتوبرضبط المتهمين بإصابة ممرضة في عينها بمدينة السلام بسبب خلافات...مدارس البحيرة تستقبل 1.7 مليون طالب وطالبة مع بداية العام...الأهلى يصل استاد القاهرة لمواجهة سان جورج في إياب دور...مولدوفا تنضم إلى آلية الحماية المدنية التابعة للاتحاد الأوروبيسلطنة عمان تدين التفجير الذي استهدف تجمعًا دينيًّا في باكستانعودة جابر والمثلوثى لقائمة الزمالك أمام أرتا سولار واستبعاد محمود...لاكاى وصبحى وإبراهيم عادل فى هجوم بيراميدز أمام الجيش الرواندىمحمد صلاح من ”مقلب” تشيلسى إلى أسطورة ليفربولالدوري السعودي.. رونالدو ومانى فى هجوم النصر أمام الطائىسامي عبد الحليم عن مشاركته فى حرب أكتوبر: بعد 50...
تعليم

وزير التعليم يحسم موقف التشعيب لطلاب الثانوية العامة

الرأي العام

قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، خلال مؤتمر الثانوية العامة اليوم، دفعة سبتمبر مازالت على النظام القديم ولكن في الدفعات الجديدة سيتم إلغاء التشعيب.

وعقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا تم بثه على التلفزيون المصري، لإعلان جداول امتحانات الثانوية العامة 2021 والامتحان التجريبي الثالث وللرد على كل الاستفسارات الخاصة بالثانوية العامة لهذا العام.

وكان وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتيسير اجراءات امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد على الطلبة لضمان ادائهم الامتحانات بكل سلاسة ويسر وذلك من خلال اتاحة النظام الورقى بجانب الاليكتروني “التابلت” كبديلين متاحين معاً لاداء الامتحانات.

اقرأ أيضا وزير التعليم: الامتحان التجريبي الثالث يوم واحد فقط من المدرسة والباقي من المنزل

كما تم استعراض نتائج الاختبارات التجريبية التي تم إجرائها حتى الآن تمهيداً للاختبارات الأساسية للثانوية العامة في شهر يوليو المقبل، وما تضمنه ذلك من منظومة متطورة لبناء الأسئلة والامتحانات الإليكترونية وعملية التصحيح.

تشعيب طلاب الثانوية العامة مؤتمر الثانوية العامة اليوم قرارات التعليم اليوم امتحانات الثانوية العامة وزير التعليم

تعليم