الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

تجديد حبس المتهم بتعذيب نجله ”طفل العسل” بشبين القناطر

الرأي العام

أمرت نيابة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، برئاسة محمد العبودي رئيس النيابة، تجديد حبس الأب المتهم بربط نجله الطفل محمد 6 سنوات، وتوثيق يديه وقدميه، ودهن جسده بالعسل الأسود وتركه للحشرات أعلى سطع المنزل بقرية الشوبك التابعة لدائرة مركز شبين القناطر، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن وردت تحريات المباحث الجنائية بصحة الواقعة.

وكانت قد أمرت النيابة بتسليم الطفل لوالدته والتعهد عليها بحسن رعايتها للطفل، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان آثار الواقعة التي تعرض لها الطفل.

وكان إخصائى خط نجدة الطفل بالقليوبية محمد عدلي، أوصى في تقريره حول الواقعة بتسليم الطفل لوالدته بعد تعهدها بحسن رعايته، كما سيتم تقديم الدعم النفسي والمعنوي للطفل بعد الواقعة التي تعرض لها.

اقرأ أيضا حبس الأب المتهم بتعذيب نجله "طفل العسل" بشبين القناطر (صور)

وكانت إيمان جمال والدة الطفل محمد ح، والمعروف إعلاميا بطفل واقعة طفل العسل بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، أعلنت تنازلها عن المحضر الذي حررته ضد والد الطفل، واتهمته فيه بتعذيب ابنهما بتوثيقه من يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود أعلى سطح المنزل.

وأكدت والدة الطفل، أنها لم تكن تتوقع ردة الفعل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، مناشدة الجميع بعدم تكرار نشر الصورة الخاصة بالواقعة، والتي ظهر خلالها الطفل موثقا من الخلف ليديه ورجليه وعلي جسده عسل أسود حتى لا تسببت في أذى نفسي لابنها.

اقرأ أيضا الداخلية تكشف ملابسات فيديو تعد أب على نجله وإحداث إصابات به بالدقهلية

كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأب يقوم بتعذيب نجله بربطة بحبل وخشب أعلى أحد أسطح المنازل.

ترجع الواقعة إلى تلقى اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بالواقعة.

اقرأ أيضا تجديد حبس أب صفع ابنه حتى الموت بأكتوبر.. اصطدمت رأسه بشعلة الغاز

جرى إخطار اللواء فخر الدين عربي مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين أن الطفل يدعى محمد حسن، يبلغ من العمر 6 سنوات ومقيم قرية الشوبك التابعة لشبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتبين أن والده اقترف ذلك معه من أجل تأديبه، وتم مثلما قال في التحقيقات.

أكدت التحريات برئاسة العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والعميد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي، أن الأب اعتاد التعدي بالضرب على الطفل بسب ذهابه عند الجيران.

كما تبين من التحريات أن والدة الطفل قامت بتصويره وتشير الطفل وهو موثوق بالحبل فوق سطح المنزل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص بوالده الطفل لتفريغ الفيديوهات الخاصة بتعذيب الأب لنجله لفحصها، منوهًا أن النيابة العامة تواصل التحقيقات مع والد الطفل، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

طفل العسل تعذيب طفل مدينة شبين القناطر محافظة القليوبية

حوادث