الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

أولى جلسات محاكمة أخصائية إدارية بجامعة القاهرة بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر الدائرة الثالثة جنايات الجيزة بمجمع محاكم طرة، الأحد، أولى جلسات محاكمة أخصائية إدارية بجامعة القاهرة، لاتهامها بالانضمام لجماعة إرهابية أسست علي خلاف القانون.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمة بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، بأن أنضمت لجماعة الإخوان الإرهابية التي تهدف لتغيير نظام الحكم القوة والاعتداء على أفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة واستهداف المنشآت العامة بهدف الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تنفيذ أغراضها.

الأحد.. نظر دعوى مطالبة تامر أمين بـ 10 ملايين جنيه من عبد الناصر زيدان

وأضافت التحقيقات أن المتهمة روجت لأغراض جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، بأن روجت لأغراض الجماعة - موضوع بند الاتهام السابق - وذلك بأن كتبت منشورات على صفحات موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك” تضمنت استخدام القوة والعنف قبل أفراد وضباط ومنشآت القوات المسلحة والشرطة والحاق الضرر بالمنشات العامة ومنع وعرقلة السلطات العامة من القيام بأعمالها ومقاومتها، ونشرها لأنباء عمليات إرهابية مثنية على مرتكبيها.

جامعة القاهرة أخبار اليوم جنايات الجيزة جماعة إرهابية مجمع محاكم طرة

حوادث