الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...القانون يلزم المنشأة إخطار التأمينات فور تعرض عامل لإصابة أثناء...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيابعد إقراره نهائيا.. تعرف على حالات فصل الموظفين في القانون...رئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...أوقاف سوهاج تخصص 6855 مسجدا لأداء صلاة عيد الأضحى
حوادث

نجا من اصطدامه بهم فقتلوه.. تفاصيل مصرع مواطن تعدى عليه 3 في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهت مشاجرة بسبب اصطدام بسيط بجريمة قتل أودت بحياة أحد الأشخاص في محافظة قنا، وذلك بعد العثور عليه جثة هامدة داخل غرفة بأحد مستشفيات المحافظة، فيما بدت الجريمة غامضة وملابساتها مجهولة، قبل أن تكشف قوات الأمن لغز الواقعة وتكشف عن مرتكبيها.

مشاجرة وجريمة قتل.. آلة حادة أودت بحياة المجني عليه

تعود تفاصيل الواقعة إلى أثناء سير 3 مواطنين مستقلين دراجة نارية، حيث اصطدموا بشخص، لتنشب بينهم مشاجرة، قام خلالها الثلاثة بالتعدي بالضرب على المجني عليه باستخدام آلة حادة، أحدثت جرحا نافذا تدفقت منه الدماء، ما تسبب في نزيف أودى حياته.

وعقب وصول جثمان الضحية إلى غرفة الاستقبال في المستشفى قامت الإدارة بإبلاغ مركز شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا باستقبال أحد الأشخاص، يقيم بدائرة المركز، جثة هامدة، متأثرا بإصابته بجرح نافذ.

جرح نافذ وإصابات قاتلة.. 3 متهمين وراء الواقعة

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوة من فريق البحث والتحري إلى المستشفى، حيث مكان تواجد الجثمان، وكشفت التحريات ملابسات الحادث، حيث تبيّن أنّ 3 متهمين يقيمون بدائرة المركز وراء ارتكاب الواقعة، وبحسب والد المجني عليه فإن نجله تعرّض للضرب بآلة حادة على أجزاء متفرقة من جسده تسببت في إحداث إصابات قاتلة، كما أفادت التحريات أنّ السبب وراء ارتكاب الواقعة هو حدوث مشاجرة بين الطرفين، وذلك حال استقلالهم دراجة نارية وسيرهم بدائرة المركز واصطدامهم بالمجني عليه.

ضبط المتهمين واعترافهم بالواقعة وحبسهم على ذمة التحقيقات

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوات الأمن وتحديدا قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، من ضبط المتهمين الثلاثة الذين أقروا بارتكابهم الواقعة بسبب مشاجرة مع الضحية، عقب مواجهتهم بالتهمة المنسوبة إليهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لاستكمال التحقيق.

قتل جريمة قتل قنا جرح نافذ

حوادث