الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: عن قضية الفساد الكبرى بوزارة الصحة التسجيلأت...تامر قبودا:يهاجم وزير قطاع الأعمال العام.. ويخاطب رئيس الوزراء: شوف...تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيارئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...
فن موج

محمد صبحي ينشر صورة نادرة مع الساحر محمود عبد العزيز من دولاب الذكريات

محمد صبحي ومحمود عبد العزيز
محمد صبحي ومحمود عبد العزيز

يحرص الفنان محمد صبحى، على التواصل مع جمهوره ومتابعيه باستمراره من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ويشارك "صبحي" بين الحين والآخر صورة نادرة من دولاب ذكرياته من مسرحياته ولقطات أخرى مع نجوم الفن في عهده، كما يُخرج لقطات من كواليس أعماله التي لقت اعجابا كبيرا من جمهوره.

”محمد محمد صبحى على فيس بوك

 

ونشر الفنان محمد صبحي، صورة تذكارية تجمعه بالنجم الراحل محمود عبد العزيز على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: " مع حبيبي وصديقي الراحل محمود عبدالعزيز"، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من المتابعين بالدعوات للساحر محمود عبد العزيز ودوام الصحة والنجاح للفنان محمد صبحي.

”محمد محمد صبحي ومحمود عبد العزيز

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد صبحى عن صورة قديمة جمعته بالفنان الراحل فؤاد المهندس، مشيرا إلى أنه كان واحدا من أهم نجوم الكوميديا فى مصر، وأن الضحكة من القلب كانت "بتطلع" معه.

ونشر صبحى الصورة التى جمعته بالمهندس، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صحبها بتعليق: "الضحكة من القلب كانت بتطلع معاه".

وفى وقت سابق من العام الحالى، كشف الفنان محمد صبحى عن صورة تنشر لأول مرة جمعته بالفنانين الراحلين فؤاد المهندس وعبد المنعم مدبولى، ويبدو أنها من إحدى التكريمات الفنية، معبرًا عن سعادته الكبيرة لدعمهما له فى بداية مسيرته الفنية، ونشر صبحى، الصور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، صحبها بتعليق: "مع الكبار.. لن أنسى أبدًا دعمكما لى".

 

محمد صبحي محمود عبد العزيز افلام محمود عبد العزيز افلام محمد صبحى

فن موج