الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياسة

محافظ أسيوط لـ”النواب”: ”أنا مش لابس بدلة وكرافتة وقاعد في المكتب”

عصام سعد محافظ أسيوط
عصام سعد محافظ أسيوط

أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، تواجده في الشارع طوال الوقت لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال، قائلا: ”أنا مش لابس بدلة وكرافتة وقاعد في المكتب أنا موجود في الشارع بتابع والكل عارف ذلك”.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، اليوم الأربعاء، لمناقشة 12 طلب إحاطة مقدمة من أعضاء مجلس النواب بمحافظة أسيوط، تتعلق بمشروعات خدمية وتنموية فى المحافظة، بحضور محافظ أسيوط، وحضور ممثلى الوزارات المعنية للرد على طلبات الإحاطة.

ولفت محافظ أسيوط، إلى أن هناك بعض الطرق  غير مطابقة للمواصفات الفنية، مشيراً إلى أنه عندما تولي المحافظة اجتمع مع مسئولي مديرية الطرق والكباري بالمحافظة وأعطاها كل الدعم لمساندتها في مهمة التطوير ورفع كفاءة الشوارع.

وتتعلق طلبات الإحاطة التى تناقشها اللجنة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير القرى، ومطالبات بإدراج بعض القرى فى أسيوط ضمن المبادرة، وكذلك تتعلق بأعمال رصف الطرق وإنشاء كبارى،  وتدني مستوى النظافة وانتشار القمامة وإشغالات الباعة الجائلين فى بعض المناطق، وبطىء عملية الفحص والبت فى طلبات التصالح فى مخالفات البناء بأسيوط، وتخصيص أراضى لتنفيذ بعض مشروعات الصرف الصحى، وكذلك بعض الطلبات المتعلقة بملف تقنين أراضى وضع اليد.

اسيوط مجلس النواب اللواء عصام سعد محافظ اسيوط

سياسة