الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياسة

تامر قبودا:يهاجم وزير قطاع الأعمال العام.. ويخاطب رئيس الوزراء: شوف إيه حكايته

الدكتور تامر قبودان
الدكتور تامر قبودان

قال الدكتور تامر قبودان رئيس الحزب الجمهورى الديمقراطى ، إن هناك خلافا حادا بين وزارة قطاع الأعمال، وإدارة شركة الحديد والصلب في حلوان.

وأوضح قبودان، خلال مداخلتة مع الاعلامى مصطفى بكرى فى برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن الخلاف بين الطرفين؛ هو بسبب اتجاه الشركة القابضة للصناعات المعدنية، لفصل نشاط الشركة، وتقسيمها إلى شركتين، بتوجيه من وزارة قطاع الأعمال.

وأكد قبودان ، أن مقترح التقسيم المقدم رفضته إدارة شركة الحديد والصلب.

ولفت قبودان إلى أن شركة الحديد والصلب، دعت الجمعية العامة للشركة، يوم الاثنين الموافق 12 أكتوبر المقبل؛ للنظر فى مقترح التقسيم.

وتابع قبودان قائلا: "أنا برفع شكوى لرئيس الوزراء، شوف إيه حكاية وزير قطاع الأعمال، اِرجَع لِمَا يكتُبُه طول عمره ضد القطاع العام، وضد وجود شركات قطاع الأعمال العام، عقلية بهذا الشكل، هل يمكن تطور القطاع العام؟".

قبودان تامر قبودان الدكتور تامر قبودان الحزب الجمهورى الديمقراطى

سياسة