الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
رجل برج الأسد ..مميزاته عيوبة أفكاره طموحة ونجاحاته طريقة إختيار...الاتفاق تم خلاص.. إعارة نجم الأهلي لمدة موسم واحد لهذا...أودي تكشف عن Q6 e-tron: السيارة الكهربائية الجديدةاحتفالاً بيوم زايد الإنساني|أشرف صبحي يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب...إصابة 3 جنود من جيش الاحتلال في عملية إطلاق نار...مواعيد مباريات اليوم الإثنين 28 مارس 2024بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات أحمد عبد العزيزأول ظهور رسمي للملك تشارلز الثالث بعد إصابته بالسرطان.. رسالة...وصفة طبيعية تجعل بشرتك زجاجية وخالية من العيوبوزير النقل يقوم بجولته تفقدية بمصنع الفلنكات الخرسانية بمنطقة المعصرهجامعة حلوان تطلق مشروع تشغيل الـ 1000 طالب للعام الثاني...موعد صلاة عيد الفطر في المنيا 2024
منوعات

راتب 13500 دولار.. موقع روسى يعلن عن وظيفة شاغرة لرجل توصيل طلبات

الرأي العام

أعلن موقع إعلانات روسى عن وظيفة متاحة وهى توصيل هدايا وتهنئة لكبار رجال الأعمال والمسئولين مقابل الحصول على راتب خيالى يصل لــ13500 دولار شهريا، وفقاً لما ذكره موقع "روسيا اليوم"، نشر الإعلان على موقع "Avito"، مع ضرورة توفر 10 شروط للمتقدم للوظيفة، والتى إذا دمجت مع بعضها تكون لدينا شخصية جيمس بوند بطل سلسلة الأفلام الشهيرة، حيث مطالب المتقدم للوظيفة أن يمتلك سيارة خاصة فاخرة ورخصة حمل سلاح وامتلاكه بدلات رسمية فاخرة بالإضافة لساعة يد باهظة الثمن، كما يجب على المتقدم أن يكون حاصل على فيزا مفتوحة وأن يكون حاصلا على لقاح ضد فيروس كورونا المستجد، وتحديداً فايزر.

تعرف على الشروط الأخرى :

يجب على المتقدم للوظيفة أن يتقن ثلاث لغات وهى الروسية والإنجليزية بشكل أساسى ولغة ثالثة خيارية مثل العربية أو الصينية،ومن ناحية أخرى شككت بعض وسائل الإعلام المحلية في الإعلان، حيث حاولت شبكة" Business FM "معرفة تفاصيل أكثر عن الوظيفة الشاغرة لكن الجهة المسئولة عن الإعلان رفضت تقديم معلومات توضيحية، وقالت إن التفاصيل ستقدم خلال مقابلة الشخصية مع الشخص المناسب.

وفي سياق آخر قدمت شركة للأسرّة الفاخرة المصممة حسب الطلب، عرضًا لوظيفة تعتمد على اختبار مراتب عالية الجودة بشكل أسبوعى، كما تسمح الوظيفة بتصفح مواقع التواصل الاجتماعى خلال فترة العمل، والحصول على راتب يصل لـ24 ألف جنيه أسترليني أي ما يعادل 30 ألف دولار سنويًا.

ويتوجب على الموظف اختبار مراتب عالية الجودة، وسيحدد المقبولون مدى راحة كل مرتبة جديدة عند النوم عليها لمدة 37.5 ساعة كاملة فى الأسبوع، وذلك وفقا لما نقلته "وكالة سبوتنيك الروسية".

منوعات