الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية بقذائف TBG في خان يونسمصرع سيدة دهسها قطار في فايد بالإسماعيليةمحمد إمام يكشف عن مفاجأة جديدة في مسلسل كوبراجيش الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 3160 ضابطا وجنديا منذ بدء الحرب...الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تواصل تعميق تمردها التاريخي على قرارات الشرعية...حملات أمنية لمراقبة التسعيرة على أجرة الركوب بالمواقف”حزب الله” يعلن استهداف ثكنة إسرائيلية في مزارع شبعاإعلام إسرائيلى: هبوط مروحيات الجيش فى قطاع غزة لنقل عدد...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةالتعليم العالي: تنفيذ المشروعات التطبيقية لتطوير الأداء وخدمة الاقتصاد الوطنيقوات الاحتلال تعيق وصول المصلين للمسجد الأقصىالجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول جديد مع برنامج الأمم...
تكنولوجيا

سامسونج: هجوم إلكتروني استهدف بيانات عملاء في الولايات المتحدة

اقتصاد  سامسونج
اقتصاد سامسونج

أعلنت سامسونج، اليوم السبت، أن الشركة تعرضت لخرق للأمن السيبراني في أواخر يوليو الماضي، مما كشف عن معلومات شخصية لبعض العملاء في الولايات المتحدة.

اختراق سامسونج

وقالت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، إن أرقام الضمان الاجتماعي وأرقام بطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء لم تتأثر، لكن المعلومات بما في ذلك الاسم والاتصال والتفاصيل الديموغرافية وتاريخ الميلاد وبيانات تسجيل المنتج تم اختراقها.

وأوضحت الشركة، أنه في أواخر يوليو 2022، حصل طرف ثالث غير مصرح به على معلومات من بعض أنظمة سامسونج الأمريكية؛ لكن سامسونج هدد العملاء المتأثرين.

وبدأت شركة سامسونج، منتصف الشهر الماضي، العمل في مجمع جديد للبحث والتطوير بمجال أشباه الموصلات (الرقائق الإلكترونية) في كوريا الجنوبية، بعد أن أعلنت الولايات المتحدة ضخ استثمارات بـ52 مليار دولار في هذه الصناعة، لمنافسة دول آسيا، إذ تخطط الشركة الكورية، لاستثمار حوالي 20 تريليون وون (15 مليار دولار) بحلول عام 2028 لقيادة الريادة في تكنولوجيا الرقائق.

وقالت سامسونج إن المنشأة الجديدة في جيهونج التي تقع جنوب سيول ستقود بحثًا متقدمًا حول أجهزة وعمليات الجيل التالي لرقائق الذاكرة والنظام، إلى جانب تطوير تقنية جديدة تعتمد على خارطة طريق طويلة المدى.

وتسعى أكبر شركة في العالم لتصنيع رقائق الذاكرة لتجاوز حدود توسيع نطاق أعمال أشباه الموصلات، حيث قال جاي واي، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة، خلال حفل الإعلان عن المجمع البحثي الجديد: نحن بحاجة إلى مواصلة تقاليدنا في الاستثمار بشكل استباقي.

سامسونج اختراق سامسونج شركة سامسونج شركة سامسونج الكورية الجنوبية أشباه الموصلات facebook twitter whats

تكنولوجيا