الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
صحة

”حياة كريمة” توقع الكشف على 1352 مواطنا فى قرية بنى سلامة

قافلة طبية - مبادرة حياة كريمة
قافلة طبية - مبادرة حياة كريمة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، توقيع الكشف الطبي على 1352 مواطنا، ضمن القافلة الطبية المتواجدة في قرية بنى سلامة التابعة لمركز منشأة القناطر، والتي استمرت على مدار يومي 2 و 3 سبتمبر، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

وأشارت "حياة كريمة" في بيان لها، إلى توقيع الكشف الطبي على 1352 مواطنًا، في 8 تخصصات طبية في القافلة، وتحويل حالتين للكشف عليهم بالمستشفى، بالإضافة إلى تقديم خدمات الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان وإقامة ندوات تثقيف صحى للأهالي، في إطار السعي لتحسين جودة حياة المواطن المصري، وتقديم أفضل الخدمات في كل القطاعات.

وتولى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" اهتماما بالغا بالقطاع الطبي، من خلال إطلاق القوافل الطبية المجانية بصورة دورية بالقرى النائية والمحافظات الحدودية، بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان المصرية في عدد من التخصصات الطبية من أجل الكشف وصرف العلاج بالمجان للمواطنين في القرى المدرجة ضمن المبادرة.

 

جانب من الحملة جانب من الحملة

 

حياة كريمة حياة كريمة

 

 

 

جريدة الراي العام

صحة