الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
تعليم

استعلم الآن.. رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 برقم الجلوس

تعليم  معمل تنسيق
تعليم معمل تنسيق

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2202 برقم الجلوس من أكثر العبارات بحثًا على محركات البحث جوجل خاصة في الوقت الحالي، حيث يريدون معرفة الرابط وموعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 برقم الجلوس حتى يطمئنون ويلتحقون بالكليات المناسبة لمجموعهم.

وينتظر 66.754 طالبًا وطالبة موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 بفارغ الصبر، ويريدون خطوات بسيطة للاستعلام عنها، ومعرفة الكلية أو المعهد المرشح سواء للشعبة العلمية أو الأدبية.

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

وكشف مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 للطلاب بعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني أمس الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً.

وأكد المصدر لـ القاهرة 24، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ستكون متاحة على موقع التنسيق الإلكتروني، غدًا الأحد، موضحًا أنه تم مد فترة تسجيل الرغبات لمدة يومين بسبب وجود 30 ألف طالب لم يسجلوا رغباتهم في موقع التنسيق الإلكتروني.

وتابع المصدر، أن نتيجة التنسيق الإلكتروني ستكون متاحة فقط عبر موقع التنسيق الإلكتروني فقط، مشيرًا إلى أنه يجب على الطلاب انتظار نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 من هـــنـــا.

معمل تنسيق

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

يتساءل الطلاب بعد غلق موقع التنسيق الإلكتروني، عن خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 فور إعلانها مباشرة دون حدوث أي مشكلة في الاستعلام عنها.

يجب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنـا.لابد من الضغط أسفل أيقونة نتائج المرحلة الثالثة.يجب تسجيل رقم الجلوس والرقم السري والرقم القومي.التأكيد من كتابة البيانات بطريقة صحيحة دون وجود أخطاءأخيرًا اضغط على عرض وستظهر بطاقة الترشيح بها الكلية أو المعهد.

قائمة الكليات المتاحة لطلاب علمي وأدبي بالمرحلة الثالثة 2022

الكليات المتاحة لطلاب أدبي الكليات المتاحة لطلاب علميتربية نوعية فنية بالفيوم.خدمة اجتماعية انتساب موجه بأسيوط.تربية رياضية بنات بأسوان.أداب انتساب موجه بالعريش.خدمة اجتماعية انتساب موجه بحلوان.تربية رياضية بنات بأسوان.تربية موسيقية قناة السويس بالإسماعيلية.تربية نوعية بالمنصورة.تربية نوعية فنية ببور سعيد.تربية نوعية بدمياط.تربية نوعية فنية بدمياط.تربية تعليم ابتدائي بأسوان.

جريدة الراي العام

تعليم