الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
منوعات

فتاة بالإسكندرية تروي معاناتها من التنمر لحرق بيديها: خطوبتي اتفسخت 4 مرات | بث مباشر

الرأي العام

كشفت فتاة تدعى هند محمد البنا، من محافظة الإسكندرية، تفاصيل تعرضها للتنمر بسبب إصابتها في صغرها بحرق في يديها، موضحة أنها تعاني كثيرا من ذلك الأمر ولا تستطيع التعامل معه.

تفاصيل تعرض فتاة للتنمر بسبب حروقها

وقالت هند إنها تخرجت في كلية الخدمة الاجتماعية، وإنها درست اللغة الإنجليزية والألمانية، وتعرضت للكثير من التنمر بسبب الحروق التي تعرضت لها والتي تظهر في يديها، حيث قالت: تعرضت للتنمر وأنا في سن الـ 15 عاما، ومنذ ذلك الوقت وأنا أتعرض لتنمر كبير من قبل الطلاب والمعلمين في المدرسة، ثم في الجامعة والشغل بعد ذلك، حتى في الأماكن العامة أيضا.

وأضافت أنها أرادت الارتباط، وبالفعل تمت خطبتها 4 مرات، ولكن الخطبة لم تكتمل، حيث قالت: واحد منهم كان بيشترط عليا علشان يتجوزني إن والدي يجيب له شقة باسمه وعقد عمل مقابل زواجي وقبوله بالحروق في جسدي.

كما تابعت أنها بالفعل وافقت على هذا الأمر ولكنه فسخ الخطبة لأنه وجد فتاة أفضل، مشيرة إلى أن هذا ليس الأول وإنها خلال الخطبات الأخرى أيضا، كانت تجعل والدة العريس ابنتها تدخل عليها وهي ترتدي ملابسها لكي تطلع على جسمها والحروق الموجودة به وتقيمها، مشيرة: كانوا بيعملوا نفسهم مش واخدين بالهم ويكونوا معزومين عندي ويدخلوا عليا وأنا بغير هدومي علشان يشوفوا جسمي.

جريدة الراي العام

منوعات