الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
برلمان

ترحيب برلماني واسع بدعوة رئيس الجمهورية لعقد مؤتمر اقتصادي

سياسة  مجلس النواب
سياسة مجلس النواب

عبر عدد من أعضاء مجلس النواب عن ترحيبهم بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لعقد مؤتمر اقتصادي خلال الفترة المقبلة.

وثمن اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، الأمين العام للحزب، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكومة لتنظيم مؤتمر اقتصادي نهاية الشهر الجاري لمناقشة الأوضاع والآراء الاقتصادية ومستقبل الاقتصاد المصري، بمشاركة المستثمرين ورجال الصناعة ورجال الاقتصاد أصحاب الآراء المعارضة.

وأكد أن المؤتمر هام جدًا لمشاركة الصناع والمستثمرين والخبراء في نهضة الاقتصاد المصري وتقديم المقترحات والحلول والمشاركة في الحل.

وأشار أبو هميلة، إلى أن الدولة خلال الفترة الأخيرة حرصت على تقديم الدعم وتحفيز الاستثمار والمستثمرين والصناع وقدمت ولا زالت تقدم لهم العديد من المبادرات والحوافز وذلك من أجل تعظيم الصناعة الوطنية وتعميق المنتج المحلي وزيادة الإنتاج وزيادة فرص العمل وزيادة الصادرات وتقليل فاتورة الواردات.

فيما أكد النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن دعوة الرئيس السيسي لمؤتمر اقتصادي كبير نهاية الشهر بمشاركة كافة القوى خطوة ضرورية تعكس اهتمام الرئيس بمشاركة أراء الجميع في القرارات المهمة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم منذ الخرب الروسية الأوكرانية.

ضرورة تسليط الضوء على إنجازات الدولة المصرية

وقال عوض الله، في تصريحاته للمحررين البرلمانين: رد الرئيس عبد الفتاح السيسي على المشككين ومروجي الشائعات عن المشروعات القومية والإنجازات التي تنفذها الدولة منذ تولي الرئيس السيسي جاءت في وقتها، لكشف الحقائق ورسالة طمأنة للمواطنين بتوافر السلع والمنتجات الأساسية.

ودعا عوض الله إلى ضرورة تسليط الضوء على إنجازات الدولة المصرية والمشروعات القومية والإنجازات الضخمة التي تمت في عهد الرئيس، مع ضرورة تنظم زيارات للمواطنين بل وتنظيم رحلات مدرسية وجامعية للمشروعات القومية للدولة بمختلف محافظات مصر.

جريدة الراي العام

برلمان