الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: سعيد بالتأهل لأول نهائي...الحوثيون: استهدفنا سفينة النفط البريطانية «أندروميدا ستار» في البحر الأحمرالدكتور أحمد نبيل نقيبا لأطباء الأسنان ببني سويفوائل القباني: وسام أبو علي كان مظلوم أمام مازيمبيوسام أبو علي: سعادتي لا توصف بعد بلوغ الأهلي للنهائي...إعلام أمريكي: إسرائيل قصفت مناطق كانت اعتبرتها آمنة جنوبي غزةمدرب مازيمبى يفتح النار على التحكيم بعد الخسارة أمام الأهلى4 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزل في مخيم النصيرات...مخرج الجبل الوردي: استوحيت فكرة الفيلم من منطقة في اليونان...حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 27 ابريل 2024مؤشرات أولية.. أسماء الفائزين بمقاعد نقابة أطباء الأسنان على مستوى...قفزة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 27 أبريل 2024
تعليم

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة
رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة

تفقد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، صباح اليوم؛ لجان الامتحانات بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، لمتابعة سير الامتحانات.

جامعة الأزهر

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب، ورئيس الجمعية المصرية لجراحة العمود الفقري، الذي اصطحب رئيس الجامعة ونوابه؛ لتفقد لجان امتحانات الفرقة السادسة أعمال السنة مادة (التوليد وأمراض النساء).

وخلال الجولة اطمأن رئيس الجامعة على أعمال الامتحانات بمختلف اللجان، وتابع جاهزية كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة ومتابعتها لجميع أعمال امتحانات الفرق النهائية بالكلية في مختلف المواد الطبية.

استعدادات كلية طب بنين الأزهر

كما تابع رئيس الجامعة، استعدادات الكلية لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023، الذي سيبدأ السبت الموافق الأول من أكتوبر المقبل، وخلال الزيارة حرص أعضاء هيئة التدريس والطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة، وعميد الكلية.

جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وأيضا كانت سباقة في التقديم للحصول على شهادة تجديد الاعتماد من الهيئة.

جريدة الراي العام

تعليم