الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
تعليم

«جامعة المنصورة» تكشف حقيقة رسوب 600 طالب في اختبارات «فني تمريض»

الدكتور محمود المليجي القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة
الدكتور محمود المليجي القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة

نفى الدكتور محمود المليجي، القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة وعضو المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، حقيقة الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن رسوب 600 طالب في اختبارات معادلة معهد فني تمريض، للالتحاق بكلية التمريض، قائلًا: «كلام عار تمامًا من الصحة، والحقيقة أنّه تقدم للاختبارات 1440 طالب ونجح 74 طالب، وهو معدل طبيعي للنجاح».

اختبارات فني تمريض المنصورة

وقال القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة في تصريحات خاصة لـ«لوطن»، إنّ التعامل مع اختبارات المعادلات يتم وفقًا لضوابط وقواعد الأعلى للجامعات الحكومية، لافتًا إلى عدم رصد أي مشكلات بشأنها، وما يتم تداوله عن عدم نجاح أي طالب غير صحيح.

موعد بدء الدراسة في جامعة المنصورة

وأضاف أنّ الاستعدادت تتم على قدم وساق للعام الدراسي الجديد سواء بالجامعة الرئيسية أو الأهلية، مؤكدًا أنّ الدراسة ستبدأ في مختلف كليات الجامعة أول أكتوبر المقبل، وأنّ الكليات على وشك الانتهاء من كافة الاستعدادات اللوجستية المتعلقة بالدراسة، وفي مقدمتها التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

جريدة الراي العام

تعليم