الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدفاع المدني في غزة: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أساليب إجرامية بحق...إصابة سيدة وأبنائها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالدقهليةكولر: حظوظ الفريقين متساوية لكننا نحتاج لدعم الجمهور من أجل...ضبط 10 تشكيلات عصابية و36 متهمًا هاربًا خلال 24 ساعةفيلم عالماشي يحافظ على المركز الثالث في قائمة...إصابة 4 ضباط أثناء اعتقال 108 طلاب في بوسطن الأمريكيةأسعار العملات الأجنبية والعربية فى البنوك اليوم الخميس 24 أبريل...ضبط عصابة وراء سرقة 14 دراجة نارية وتغيير ملامحهم وبيعهم...سقوط 4 أشخاص لسرقة ركائز معدنية وحديد تسليح من موقع...مواعيد عمل البنوك والمصالح الحكومية بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024إزالة إشغالات وحالات بناء مخالفة في دمياط الجديدةسيدات يد الأهلي يواجه بترو أتلتيكو بنصف نهائي كأس الكؤوس
صحة

«أطباء الشرقية»: تقديم كل الدعم للطبيب المعتدى عليه بمستشفى ههيا

مستشفى ههيا
مستشفى ههيا

كشفت نقابة الأطباء بمحافظة الشرقية، تفاصيل الاعتداء على طبيب في مستشفى حكومي بمركز ههيا.

وقالت نقابة الأطباء، خلال بيان لها، إنه تم التواصل مع الطبيب المعتدى عليه بمجرد العلم بالموضوع، مشيرة إلى تقديم كل الدعم له، ومتابعة الأمر لحظة بلحظة.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وأضافت النقابة، أن الدكتور خالد فوزي وكيل وزارة الصحة بالشرقية، وجه باتخاذ كل الإجراءات القانونية، كما تواصل الدكتور ياسر السويدي مدير إدارة المستشفيات مع ادارة مستشفى ههيا لتقديم كل الدعم والمساندة للطبيب.

وأشارت النقابة إلى أن إدارة مستشفى ههيا ظلت بجانب الطبيب حتى الثالثة فجرا، لإنهاء كل الإجراءت القانونية.

الحرص على حق الأطباء

وأكدت نقابة أطباء الشرقية الحرص على حق كل طبيب وفرد بالأطقم الطبية، لتقديم الخدمة الطبية بشكل محفوظ الكرامة وآمن، مشيرة إلى حرصها على حفظ كرامة الأطباء وكل أفراد الأطقم، وأن يعملوا في جو آمن لتقديم أفضل خدمة طبية للأهالي جميعا.

 

جريدة الراي العام

صحة