الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استقرار أسعار اللحوم اليوم الجمعة.. والكبدة بـ 430 جنيهًاوزير الأوقاف يعلن افتتاح مسجد السيدة زينب في صلاة الجمعة...تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه في الشرابية 15 يومادولة إسلامية تفتتح مسجدا للمتحولين جنسيًاتحرير 1342 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 35 سيارة...رئيس فيوتشر: لا نعرف سبب ما حدث لـ أحمد رفعت.....الدفاع الجوي الأوكراني: قصف روسي يستهدف منشآت طاقة غرب البلادأسعار اللحوم الضاني اليوم الجمعة 29-3-2024 في الأسواق ومحال الجزارة...إياد نصار عن مسلسل صلة رحم: لم أخرج من شخصية...أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 29-3-2024 في قناكامل الوزير يتابع حركة نقل الركاب بالسكك الحديديةالاتحاد للطيران تعلن ارتفاع إيرادات الركاب إلى 4.5 مليار دولار...
تعليم

نتيجة التحويل بين المدارس إلكترونيا 2022.. الاستعلام بالرقم القومي

مدرسة - صورة أرشيفية
مدرسة - صورة أرشيفية

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن الاستعلام عن نتيجة التحويل من مدرسة إلى مدرسة أخرى إلكترونيا 2022 لجميع المراحل التعليمية، يكون من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن طريق الرقم القومي للطالب.

نتيجة التحويل من مدرسة لمدرسة إلكترونيا 2022

وقالت مديرية التعليم بالقاهرة، أنه يتم الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس للعام الدراسي 2022 /2023 يكون من خلال هذا رابط ، مشيراً إلي أن التحويل يتم للأكبر سنا ثم الأصغر، طبقا للكثافات المتاحة في المدارس، وتكون الأولوية للأخوة والأعلى للمجموع، مشددة على ولي الأمر استكمال إجراءات التحويل وإنهائها خلال خمسة عشر يوما من إعلان النتيجة، وإلا يعتبر التحويل لاغياً.

الأوراق المطلوبة للتحويل من مدرسة لمدرسة إلكترونيا 2022

- في المرحلة الابتدائية يرفق مع الاستمارة الخاصة بالقبول بالتحويل «إثبات قيد تخرج من KG 1 - شهادة ميلاد أصلية».

- في المرحلة الإعدادية يرفق مع الاستمارة الخاصة بالقبول بالتحويل «إثبات قيد - بيان نجاح للصف السادس - شهادة ميلاد أصلية».

- المرحلة الثانوية يرفق مع الاستمارة الخاصة بالقبول بالتحويل «إثبات قيد - بيان نجاح الصف الثالث الإعدادي - شهادة ميلاد أصلية».

نتيجة التحويلات بين المدارس بالجيزة.. بالرقم القومي

وبالنسبة لنتيجة التحويلات بالمدارس 2022/2023 بمحافظة الجيزة، قالت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إنه يتم الاستعلام عن نتيجة التحويلات من مرحلة رياض الأطفال وحتى مرحلة الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي للمديرية على هذا الرابط من خلال الرقم القومي للطالب.

وحذرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، من جمع أو دفع أي تبرعات أو مبالغ مالية، تحت أي مسمى، أثناء تقديم الأوراق المطلوبة لاستكمال عملية التحويل بين المدارس لجميع المراحل التعليمية، موكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين للتعليمات.

جريدة الراي العام

تعليم