الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم يعبد الفلسطينيةالكاتب البرازيلي إنريكي شنايدر: «ريو دى جانيرو» تشبه القاهرة.. نفس...خليها تعفن تمتد من الأسماك إلى اللحوم.. المقاطهة سلاح الشعب...شريف حازم..الأهلي عليه التركيز في مباراة الترجيدوري أبطال إفريقيا| الأهلي يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدةإبراهيم سعيد: إمام عاشور صنع الفارق مع الأهلي أمام مازيمبي«حزب الله» يعلن مقتل أحد عناصره في قصف إسرائيلي على...«القاهرة الإخبارية»: غارتان إسرائيليتان على شبعا وكفرشوبا جنوبي لبنانيسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة...جوزيه جوميز يستقر على بديل شيكابالا في مباراة الزمالك ودريمز...غضب من البيت الأبيض بسبب تأجيل زيارة أردوغان: مفيش لقاءات...
سياسة

بهاء دميتري: هدفنا تذليل العقبات والمعوقات التي تواجه المصنعين

بهاء دميتري
بهاء دميتري

وجه بهاء دميتري، أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقاهرة، الشكر لمجلس أمناء الحوار الوطني علي اختياره مقرراً للجنة الصناعة، موضحًا الشكر أيضًا للحزب علي ترشيحه للجنة الصناعة بالحوار الوطني.

وأكد دميتري، خلال تصريحات الأحد، أن متحمس جداً خلال الفترة القادمة أن تكون مصر ضمن الـ 20 دولة الأكثر قوة في الإقتصاد وتنضم إلي منظمة الـG20، موضحًا أن عدم وجود مصر في هذه القائمة يبخث حق مصر وتاريخها العريق لأن هناك دول كثيرة بدأت بعد مصر بكثير ولكنها لها مكانة اقتصادية حالية.

أشار أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقاهرة، مقرر للجنة الصناعة، إلى أن الصناعة هي طريق التقدم وهي طريق الاتقاء بالاقتصاد المصري، لافتا إلي أن الصناعة المصرية لها تاريخها العريق، كما أن الدولة المصرية تمتلك رجال صناعة على أعلى مستوي في جميع المجالات، كما أن هناك منتجات مصرية كثيرة جدا تصدر لجميع دول العالم.

وأوضح بهاء دميتري أن اللجنة ستعمل علي بذل جهد كبير لتذليل العقبات والمعوقات التي تواجه المصنعين والعمل علي حلها، حيث أن هناك معوقات معرفة وموضوعة علي مائدة المسؤولين، لكننا في هذه المرحلة من الحوار الوطني الذي دعي إليه الرئيس السيسي أن نضع حد أمام هذه المعوقات.

جريدة الراي العام

سياسة