الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
منوعات

جوائز إيمي 2022.. لماذا لعبة الحبار الأكثر حظًا للفوز بأفضل مسلسل؟

مسلسل لعبة الحبار
مسلسل لعبة الحبار

تنطلق مساء اليوم الحفل الأكبر والذي ينتظره الجميع، حيث سيقام حفل توزيع جوائز الأيمي في دورتها الـ74، على مسرح لوس أنجلوس، حيث يتم بث العرض على الهواء مباشرة على قناة NBC في الساعة الثامنة من مساء اليوم مساءً بتوقيت الولايات المتحدة.

توازي جوائز "إيمي" بأهميتها تلفزيونياً جوائز الأوسكار في السينما، وستكون أمام الكثير من المسلسلات التي أنتجت فرصة قوية للفوز بها، ولعل أشهرها مسلسل "لعبة الحبار".

 

 

 

 

 

txt

 

منه شلبي تتصدر الترند.. كل ما تريد معرفته عن جائزة الإيمي

 

 

 

 

 

 

 

لعبة الحبار.. الأفضل بين المرشحين باختيار الجمهور

يعتبر مسلسل لعبة الحبار، من أنجح المسلسلات الكورية التي أستطاعت أن تنافس ويقوة صناعة الأفلام في أكثر من دولة، فقد حقق نسبة الأعلى مشاهدة في العالم، الأمر الذي جعله مرشح وبقوة للفوز بجوائز الإيمي.

كان مسلسل "لعبة الحبار" البوابة للكثيرين لمعرفة الدراما الكورية، فالمسلسل أستطاع أن يستقطب العديد من المتابعين، بل وينتظرون الجزء الثاني من المسلسل.

حصلت الدراما الكورية الجنوبية لعبة الحبار، ترشيح إيمي للدراما المتميزة - مما يجعلها أول عرض بلغة غير إنجليزية على الإطلاق يترشح لهذه الجائزة.

 

 

 

 

 

txt

 

«لعبة الحبار» يواجه منافسة شرسة في حفل توزيع جوائز «إيمي»

 

 

 

 

 

 

حصل فيلم Squid Game على إجمالي 14 ترشيحًا لجائزة الإيمي Emmy ، بما في ذلك Lee Jung-jae للممثل الرئيسي ، و Jung Ho-yeon لدعم الممثلة ، و Park Hae-soo و Oh Yeong-su عن دور الممثل المساعد و Lee You-mi عن الممثلة الضيفة.

ستكون أمام المسلسل فرصة لدخول التاريخ، هذا العمل الذي أنتجته منصة "نتفليكس" وحقق نجاحاً عالمياً ساحقاً، قد يصبح أول إنتاج بغير اللغة الإنجليزية يفوز بجائزة "إيمي" لأفضل مسلسل درامي، لم تفز الأعمال غير الإنجليزية أبدًا - أو حتى تم ترشيحها - بفئة رئيسية في جوائز الإيمي، أو الجولدن جلوبال، لكن هذا تغير هذا العام، حيث تم بالفعل ترشيح "Squid Game" وينافس بقوة.

يقدم الحفل المنتظر الممثل الكوميدي الأمريكي كينان تومسون، نجم برنامج "ساترداي نايت لايف"، ويتولى الممثل مهامه من دون تعزيز التدابير الأمنية، بعد أشهر قليلة من الضجة التي تسبب بها ويل سميث عبر رده على نكتة استهدفت زوجته من خلال صفع الممثل الكوميدي كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

جريدة الراي العام

منوعات