الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فن موج

أبرزها «بنتي تتباس عادي» و«مشاهدة الأفلام الإباحية»

”انتصار” عنوان للجراءة.. تصريحاتها مثيرة للجدل

انتصار
انتصار

دائما ما تثير الفنانة انتصار الجدل بتصرحاتها وتبرر هذا الأمر بأنها انسانة صريحة فيما تقول.

واليوم شنت انتصار، هجوما حادًا على مروجي الشائعات ضدها خلال الفترة الأخيرة، وقالت في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج "الستات"، المذاع عبر قناة "النهار" مساء اليوم الإثنين: "الناس مش متعودة على الصراحة، ولما تطلعي تقولي الحقيقة الناس تستغرب، ويخافوا يصدقوا وبيهجموا".

وتابعت انتصار: "أنا مقلوتش أني بشاهد الأفلام الإباحية أساسا، وفي حد يبدأ خبر والكل يمشي وراه، ومحدش بيجتهد يشوف الخبر الأساسي ويستغرب من هذا الأمر، وفي ناس كبيرة لم تهتم بمشاهدة مقطع الفيديو والتحقق من الأمر.. أنا مادة مثيرة، وواضحة، وصريحة، وهذا الأمر يجعل كتير من الناس يريدون الصعود على أكتافي والظهور وعمل قصة". 

وفي التقرير التالي ترصد "بوابة أخبار اليوم" التصريحات المثيرة للفنانة انتصار والتي أثارت جدلا واسعا في المجتمع المصري...

في عام 2015 تسببت تصريحات الفنانة انتصار، عن مشاهدة الشباب للأفلام الإباحية، في اندلاع موجة من الغضب، والانتقادات الشديدة لها، معتبرين أن تلك التصريحات تنافي التقاليد والأعراف المصرية.
 
وأثارت الحلقة التى قدمتها الفنانة بالاشتراك مع هيدي عمر وشيماء سيف، في برنامج "نفسنة"، على قناة "القاهرة والناس"، حالة من الجدل في الوسط الفني، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بين الشباب، الذين وجهوا انتقادات لاذعة على صفحة القناة الرسمية، لأنها سمحت بتلك التصريحات لأن تعرض على شاشتها، وتدخل البيوت.

ووقتها تقدمت حملة «مين بيحب مصر» ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ضد الفنانة انتصار بسبب تصريحاتها حول الأفلام الإباحية.

واتهم البلاغ الفنانة انتصار بالدعوة إلى الفسق والفجور، من خلال حثها للشباب على مشاهدة الأفلام الإباحية، وأضاف أن تصريحاتها تمثل جريمة التحريض على الفسق المؤثمة قانونا بموجب نص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.

ورغم البلاغات وحالة الاستنفار إلا أن الفنانة انتصار واصلت تصريحاتها النارية المثيرة، وطالبت المرأة بالافتخار بأنوثتها، وقالت «متستعريش من أنوثتك حسي إنك إنسانة جميلة، ولازم تعيشي كأنثى، لأنك أنتى في الحياة أنثى تتحب وتتشال على الرأس وتعيشي ملكة».

 
وتابعت «متمشيش قافلة كتافك وزمة على صدرك عشان محدش يشوف صدرك أو حتى الشنطة عليه وخايفة، الراجل دائما يمشى منطلق وعلى المرأة أن تمشى هي كمان منطلقة، وربنا خلق المرأة كدة عشان ترضع ودي نعمة».

وواصلت انتصار تصريحاتها الفجة حيث قالت مؤخرا إنه من العادي أن ابنتها الممثلة الصاعدة «شاهيستا» تتبادل القبلات مع بطل الفيلم أو الممثل الذي يشاركها الدور، فقالت عن المشاهد الساخنة التي يمكن أن تؤديها ابنتها «عادى أن بنتي تتباس هو البوس حرام ولا إيه أكبر نجمات الفن في العالم اللي بيقبضوا بالدولارات بتتباس عادي إشمعنا إحنا يعني».

وحذرت الفنانة انتصار ابنتها «شاهيستا»، من المجاملات في الفن، مطالبة إياها باختيار المخرج والدور الجيد للشخصية التي تجسدها.

وطالبت انتصار المرأة بالافتخار بأنوثتها، وقالت: "متستعريش من أنوثتك حسي إنك إنسانة جميلة، ولازم تعيشي كأنثى، لأنك إنتى في الحياة أنثى تتحب وتتشال على الرأس وتعيشي ملكة".

جريدة الراي العام

فن موج