الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
حوادث

حبس عامل لاتهامه بقتل صديقه بسبب 50 جنيه في المرج

حبس عامل
حبس عامل

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس عامل لاتهامه بقتل صديقه في مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة المرج، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بمنطقة المرج، على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وبالفحص عثر على جثة عامل بمجزر مصاب بطعنة في البطن، وتبين أن القتيل يعمل برفقة صديقه بالمجزر، حيث يحضران للعمل من محافظة الشرقية ووقع خلاف بينهم على 50 جنيها.

 

ودلت التحريات أنه في يوم الواقعة قام المتهم بإعطاء صديقه 100 جنيه فقط كأجر له على العمل، بالرغم من أن الاتفاق بينهما الحصول على 150 جنيها لكل منهما، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجني عليه باستلال سكينة وأصاب المتهم بجرح في وجهه فقام الأخير باستلال سكين أيضا وطعن المجني عليه طعنة في بطنه وتوفى متأثرًا بإصابته.

 

ونجح رجال المباحث في القبض على المتهم أثناء هروبه لمحافظة الشرقية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

جريدة الراي العام

حوادث