الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
فن موج

انفصال نيللي كريم وحمل ياسمين عبد العزيز.. شائعات تهز الوسط الفني

نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم وزوجها

شهدت الساحة الفنية انتشار العديد من الشائعات خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي أثار التساؤلات والحيرة بين الجمهور وآخرهم شائعة انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور، ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز الشائعات التي ضربت الساحة الفنية خلال الأيام الماضية.

 

نيللي كريم وزوجها

انتشرت شائعت انفصال النجمة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي

ورد هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم علي شائعات انفصالهما والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم وهشانم عاشور

وقال هشام عاشور: «الشخص الذي أطلق هذه الشائعة قرر أن يستيقظ من النوم ليكذب كذبة.. صراحة هذا شيء سخيف للغاية»، مضيفا: «الكلام ده بالنسبة لنا.. لعب عيال».

 

و أضاف “عاشور”:"و أنا كنت بعيد عن “السوشيال ميديا” لمدة شهر لذلك تفاجأت بهذه الشائعات، «يعني انا بعيد عن السوشيال ميديا لمدة شهر يطلع الأفلام الهندي دي».

 

و أكمل هشام عاشور قائلا:" أنا ونيللي نضحك كثيرا علي هذا الكلام حتي لا نتحدث فيه مع بعضنا البعض مضيفا:" إحنا عندنا شغل وتصوير مش فاضيين للكلام دا.

 

كما ردَّت الفنانة نيللي كريم عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك" على شائعات انفصالها عن زوجها هشام عاشور، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حمل ياسمين عبد العزيز

وتصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز مؤشر البحث جوجل مؤخرا بعد تردد شائعات تزعم حملها بسبب انتشار صورة قديمة علي مواقع التواصل الاجتماعي مع زوجها أحمد العوضي من مسلسل “اللي مالوش كبير" والتي ظهرت فيها مرتدية فستان زفاف ببطن منتفخة الأمر الذي أثار التساؤلات بين الجمهور حيث ظن البعض أنها “حامل”.

مسلسسل اللي مالوش كبير

ولكن الصورة المنتشرة للفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها أحمد العوضي صورة قديمة كانت في عام 2021 من مشهد زفافها في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

بوسي وهشام ربيع

ونفى هشام ربيع مصفف الشعر وزوج المطربة بوسى، صحة ما تردد على مواقع السوشيال ميديا بشأن تدهور العلاقات بينه وبين زوجته المطربة بوسي، قائلا: “الموضوع غلط تماما ومبالغ فيه بشكل غير عادى فى السوشيال ميديا، وبوسى تنهار بسبب حديث السوشيال ميديا، حول أنها كانت تعق والدها”.

بوسي وزوجها

وقال ربيع فى مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، على قناة المحور: “صالحتها ووالدها على بعض، وقلت لها عاوزين نتصور مع بعض وننزل الصورة عشان الناس فاهمة إنك عاقة، لكن هي قالت أنا ميهمنيش الناس، أنا بعامل ربنا”.

وتابع مصفف الشعر وزوج المطربة بوسى: «رجعت لأم أولادى وولادنا مع بعض فى كل حتة، ورصيدها زاد عندى لما وافقت أرجع لأم الأولاد».

 

شائعة اعتزال منة فضالي

 

كما انتشرت شائعات اعتزال الفنانة منة فضالي للفن بشكل كبير،عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي أثار التساؤلات بين الجمهور لمعرفة الحقيقة.

 

منة فضالي

وردت الفنانة منة فضالي علي شائعات اعتزالها للفن مؤكدة بأن هذ الأمر ليس لها أساس من الصحة وغير صحيح مضيفة بأنها تستعد لمسلسل الونش مع محمد رجب

جريدة الراي العام

فن موج