الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
فن موج

أنغام تستعد لإحياء حفلها الغنائي بالشيخ زايد.. غدا

أنغام
أنغام

تستعد النجمة أنغام لإحياء حفلها الغنائي في مدينة الشيخ زايد والذي من المقرر إقامته غدا الجمعة 16 سبتمبر الجاري لتواصل نشاطها الفني.

 

ومن المفترض أن تقدم أنغام خلال حفلها الغنائي في مدينة الشيخ زايد غدا باقة من أغانيها الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزهم “اكتبلك تعهد”، “هتشتاقوا”، “ ونفضل نرقص” وغيرهم من الأغاني الأخرى.

 

كما تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي آخر في المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي والذي من المقرر إقامته يوم 24 سبتمبر الجاري.

 

وطرحت أنغام في وقت سابق أغنيتها الجديدة “عارفة قيمتي” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

 

وكانت أنغام علقت في وقت سابق على قرار الفنان هاني شاكر باستقالته من منصب نقيب الموسيقيين.

وكتبت أنغام عبر حسابها على تويتر: “استقالة نقيب الموسيقيين والفنان هاني شاكر خسارة كبيرة للنقابة والموسيقيين ولنا جميعًا..أرجو أن يتراجع عن الاستقالة.

جريدة الراي العام

فن موج