الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
سياسة

عبد السند يمامة يقرر عودة الدكتور السيد البدوي لحزب الوفد

الدكتور عبد السند يمامة
الدكتور عبد السند يمامة

أصدر الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، قرار بإلغاء إسقاط عضوية الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد الأسبق ويعلن عودته للوفد.

وقال يمامة، إن حزب الوفد هو بيت الدكتور السيد البدوي، مشيرًا إلي أن الدكتور السيد البدوي لم يكن له أي أطماع داخل الحزب، لافتًا إلي أن هذا القرار هو رد اعتبار للدكتور السيد البدوي

دعوة المكتب التنفيذي للانعقاد الأحد المقبل

و دعا الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد المكتب التنفيذي للحزب للانعقاد يوم الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري الساعة الرابعة مساء وذلك لمناقشة البند التالي وهو اتخاذ قرار في مدي التزام الحزب بسداد مصاريف الانتقال والإقامة ليلة انتخابات الهيئة العليا المحدد لها 28-10-2022

رئيس الوفد: سنجري انتخابات ديمقراطية تليق بحزب الوفد

وكان قد تفقد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب، سير عمل لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد.

وثمن رئيس الوفد دور اللجنة مشيرا إلي أن اللجنة هي نفسها التي شاركت في الانتخابات الأخيرة للحزب طوال الفترات الماضية وشهد لها الجميع بالنزاهة.

وأضاف رئيس الوفد أن الشروط التي تم وضعها ومبلغ التبرع نفس الشروط والمبلغ المعمول به في انتخابات الوفد الأخيرة، لان هذه التبرعات ترجع للحزب وأعضاء الهيئة العليا منوط بهم تحمل مسئولية الحزب خاصة أن الحزب يقوم كل شهر بتوفير مبلغ مليون جنيه مرتبات للعاملين بالجريدة لذلك هناك دورا كبيرا على أعضاء الهيئة العليا والمكتب التنفيذي خلال الفترة القادمة.

وأكد رئيس الوفد أنه على مسافة واحد من جميع المرشحين، لافتًا إلي أن أهم ما في الأمر هو خروج الانتخابات بشكل يليق بحزب الوفد الذي يؤمن بالديمقراطية.

وأشار رئيس الوفد انه خاض انتخابات رئاسة الحزب في مارس الماضي وكان رئيس الحزب في ذلك الوقت المستشار بهاء أبو شقة وتمت الانتخابات في مشهد ديمقراطي ولم يتدخل في العملية الانتخابية وكانت اللجنة هي المسئولة عن كل شيء وكانت انتخابات شهد لها الجميع وهذا هو حزب الوفد الذي تأسس على الديمقراطية.

وأعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد، برئاسة اللواء أحمد الشاهد، وعضوية الدكتور راغب مصطفى إسماعيل، عن تقديم مرشحين جديدين لأوراقهما إلى اللجنة في اليوم الخامس من فتح باب الترشيح.

جريدة الراي العام

سياسة