الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
سياسة

عبد السند يمامة يقرر عودة الدكتور السيد البدوي لحزب الوفد

الدكتور عبد السند يمامة
الدكتور عبد السند يمامة

أصدر الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، قرار بإلغاء إسقاط عضوية الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد الأسبق ويعلن عودته للوفد.

وقال يمامة، إن حزب الوفد هو بيت الدكتور السيد البدوي، مشيرًا إلي أن الدكتور السيد البدوي لم يكن له أي أطماع داخل الحزب، لافتًا إلي أن هذا القرار هو رد اعتبار للدكتور السيد البدوي

دعوة المكتب التنفيذي للانعقاد الأحد المقبل

و دعا الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد المكتب التنفيذي للحزب للانعقاد يوم الأحد المقبل الموافق 18 سبتمبر الجاري الساعة الرابعة مساء وذلك لمناقشة البند التالي وهو اتخاذ قرار في مدي التزام الحزب بسداد مصاريف الانتقال والإقامة ليلة انتخابات الهيئة العليا المحدد لها 28-10-2022

رئيس الوفد: سنجري انتخابات ديمقراطية تليق بحزب الوفد

وكان قد تفقد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب، سير عمل لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد.

وثمن رئيس الوفد دور اللجنة مشيرا إلي أن اللجنة هي نفسها التي شاركت في الانتخابات الأخيرة للحزب طوال الفترات الماضية وشهد لها الجميع بالنزاهة.

وأضاف رئيس الوفد أن الشروط التي تم وضعها ومبلغ التبرع نفس الشروط والمبلغ المعمول به في انتخابات الوفد الأخيرة، لان هذه التبرعات ترجع للحزب وأعضاء الهيئة العليا منوط بهم تحمل مسئولية الحزب خاصة أن الحزب يقوم كل شهر بتوفير مبلغ مليون جنيه مرتبات للعاملين بالجريدة لذلك هناك دورا كبيرا على أعضاء الهيئة العليا والمكتب التنفيذي خلال الفترة القادمة.

وأكد رئيس الوفد أنه على مسافة واحد من جميع المرشحين، لافتًا إلي أن أهم ما في الأمر هو خروج الانتخابات بشكل يليق بحزب الوفد الذي يؤمن بالديمقراطية.

وأشار رئيس الوفد انه خاض انتخابات رئاسة الحزب في مارس الماضي وكان رئيس الحزب في ذلك الوقت المستشار بهاء أبو شقة وتمت الانتخابات في مشهد ديمقراطي ولم يتدخل في العملية الانتخابية وكانت اللجنة هي المسئولة عن كل شيء وكانت انتخابات شهد لها الجميع وهذا هو حزب الوفد الذي تأسس على الديمقراطية.

وأعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا بحزب الوفد، برئاسة اللواء أحمد الشاهد، وعضوية الدكتور راغب مصطفى إسماعيل، عن تقديم مرشحين جديدين لأوراقهما إلى اللجنة في اليوم الخامس من فتح باب الترشيح.

جريدة الراي العام

سياسة