الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
حوادث

”المحكمة تعاقب تاجر مخدرات المقطم بالسجن 3 سنوات

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

قضت الدائرة الثامنة جنوب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبة متهم بالسجن 3 سنوات،لاتهامه بحيازة مخدر الهيروين بغرض الإتجار وحيازة سلاح أبيض.. صدر الحكم برئاسة المستشار هشام عبد المجيد - رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة محمد أبو صاف وعمرو محمد فوزي وأسامة عبد الظاهر محمود، الرؤساء بالمحكمة، وأمانة سر عمر عاشور ومحمود عبد الرشيد.

|المشدد 3 سنوات لمتهمين بتزوير محررات رسمية في المقطم

كشفت تحقيقات النيابة العامة  أن المتهم إ.م، أحرز بقصد الإتجار جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرز سلاح أبيض مطواة بغير الضرورة المهنية أو الحرفية.
وشهد مجري التحريات، بأن تحرياته توصلت إلى قيام المتهم بالإتجار في المواد المخدرة، فاستصدر إذنًا بضبطه وتفتيشه، فانتقل إلى حيث أيقن تواجده وتمكن من ضبطه وبتفتيشه عثر على 21 لفافة وكذا قطعتين من جوهر الهيروين المخدر ومبلغ نقدي وسلاح أبيض مطواه.
 

جريدة الراي العام

حوادث