الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
حوادث

قرار جديد بشأن الاستئناف على حبس محامي الأهلي بدعوى سب مرتضى منصور

محكمة
محكمة

قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية اليوم السبت تأجيل نظر الاستئناف على حكم حبس محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني للنادي الأهلي سنة في دعوي سب وقذف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إلي جلسة 15 أكتوبر المقبل.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية في القاهرة قضت في وقت سابق، في الدعوي رقم 344 لسنة 2022 المقامة من المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ضد محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، والتي يتهمه فيها بالسب والقذف، بالسجن سنه لـ عثمان وكفالة ١٠ آلاف جنية، وغرامة 10 آلاف جنيه.

وكان محمد عثمان المحامي والمستشار القانوني للنادي الأهلي قال: "صدر حكم ضدى بالحبس سنه وكفالة عشرة آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ من المحكمة الاقتصادية بتهمه سب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، موضحا أنه سيطعن على الحكم بالاستئناف.

وتابع عثمان: "نقبل ونحترم ما ينتهى إليه القضاء فى هذه القضية ولا تصالح مع الخصم".

جريدة الراي العام

حوادث