الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إعلام إسرائيلي: تبادل النيران بين القوات الإسرائيلية وحزب الله في...موعد مباراة سلة الأهلي وأهلي بني غازي ببطولة الدوري الإفريقي...موعد شم النسيم 2024 وهل إجازة رسمية.. الوزراء يجيبوزير الصناعة الإيطالي: مصر لها دور محوري في العلاقات بين...السكة الحديد تكشف موقف تأخيرات القطارات اليوم الجمعة 26 أبريل...حزب الله اللبناني يعلن تدمير آليتين إسرائيليتين في كمين تلال...طريقة ضبط الساعة في الهواتف بعد تطبيق التوقيت الصيفي.. اعرف...محمد أبو داوود عن الراحل أشرف عبد الغفور: كان بيهرب...طريقة تغيير الساعة في هواتف سامسونج مع بدء التوقيت الصيفي.....عروض فنية وموسيقى عربية في احتفالية قصور الثقافة بعيد تحرير...آخر صورة في حياته.. الرأى العام ينشر صورة الطفل غريق...موقف طلاب جامعة القاهرة غير مسددي المصروفات من دخول الامتحانات
صحة

لطالبات أولى جامعة.. ملابس خريفي مميزة

الرأي العام

تحرص كل فتاة على استقبال العام الجامعي الجديد بشراء الملابس المميزة والجميلة، للظهور بشكل ملفت وجذاب في الجامعة، وخاصة الطالبات الجدد، ولأن بداية العام الدراسي سيتكون في فصل الخريف، هناك قطع من الملابس الخريفي التي يجب أن تكون في خزانتك قبل بداية الدراسة، حتى لا تقعي في حيرة من أمرك عند الذهاب للجامعة كل يوم.

ملابس خريفي مميزة، لطالبات أولى جامعة.

 

ملابس خريفي مميزة

 

لبشرة مثالية في الجامعة.. منتجات يجب أن تكون في حقيبتك لو ناوي تروح الجامعة بالعربية.. أهمية ربط حزام الأمان تفاصيل اجتماع مجلس جامعة عمداء جنوب الوادي استعدادًا للعام الجديد

البنطلون الجينز

تظهر اشكال بناطيل وتختفي أخرى، ويظل البنطلون الجينز بمختلف ألوانه من القطع الأساسية والهامة في حياة الطالبة الجامعية، خاصة في هذا الوقت من العام الذي تسيطر عليه الأجواء الخريفية.

الشال الكتان

مع بداية العام الدراسي تزداد برودة الجو تدريجيًا، ولهذا يجب حمل الشال الكتان معكٍ عند الذهاب للجامعة كل يوم، حتى لا تشعرين بالبرد، كما أنه يمنحك شكلًا مميزًا وجذاب.

البوت

البوت من القطع المميزة في فصلي الشتاء والخريف، والذي يمنح الفتاة شكل مميز وجذاب، ويجب قبل بداية الجامعة شراء واحد أو اثنين على الأقل، ويفضل اختيار الألوان المحايدة التي تتناسب مع جميع أنواع الملابس.

البنطلون الليجن الأسود

لا تخلو خزانة أي فتاة من البنطلون الليجن ذات اللون الأسود، والذي يمكنك الاعتماد عليه في كثير من الأيام، إذ إنه عملي ويسهل الحركة كثيرُا، وشكله مميز وجذاب أيضًا.

جريدة الراي العام

صحة