الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مساجد صلاة التهجد في العشر الأواخر بالمنياالمجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا والبحوث يعقد اجتماعه الدوريضبط شخص للاستيلاء على حسابات الأشخاص بموقع فيس بوكأسعار طن الحديد والأسمنت في السعودية اليومطالب يدهس حارس عقار على طريق المقطمبركان من النيـران لمدة 40 ساعة.. حريق بالإسماعيلية يلتهم الأخضر...موسكو: أنشطة الناتو في شرق أوروبا تهدف للاستعداد...المشدد 15 عاما لمتهم قتل شابا في المرجبعد مغادرة معسكر المنتخب ..موقف حجازي من مباراة الاتحاد المقبلة...نشرة توصيات فنية لمزارعي محاصيل الأعلاف الشتوية والصيفيةنفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقياالاقتصاد البريطاني يدخل في ركود تقني
فن موج

تصدر بها الترند.. أبرز تصريحات نور خالد النبوي

نور خالد النبوي
نور خالد النبوي

في الساعات الأخيرة تصدر الفنان نور خالد النبوي مؤشرات البحث على موقع “جوجل” وعبر تطبيق “تويتر” بسبب آخر تصريحات له خلال برنامج “معكم”، المذاع عبر فضائية CBC.

أبرز تصريحات نور خالد النبوي تصدره التريند

أوضح نور خالد النبوي سر حبه للفن، قائلا:"خالد النبوي خدني للسينما نتفرج على فيلم أفريكانو للفنان أحمد السقا، وشفته وهو بينط في الشلال".

وتابع نور النبوي: "مجرد ما شفت السقا وهو بينط في الشلال عشان يثبت حبه للفنانة منى زكي، حصل في قلبي إحساس فرحة وكنت مبسوط جدا، وكان نفسي أعمل كده، كنت عايز أروح أنط في نفس الشلال".

وأكمل نور خالد النبوي: "كنت متيم بالسينما، لدرجة إني كنت بشوف 5 أفلام في اليوم، وأروح أشوف فيلم كمان في السينما لوحدي، وكنت بتفرج على ندوات لأفلام كبيرة ومهمة".

وأضاف: "والدي مستحيل يكلم لي حد عشان أمثل، وأنا لما بحب أخش التمثيل يبقى بمجهودي".

علاقة نور خالد النبوي بوالده

كشف نور النبوي عن علاقته بوالده خالد النبوي، قائلا: "بقول له يا خالد، من غير بابا عشان مبحبش أكبره، وأنا معاه بقوله خلود، هو صاحبي، وبدأت أقول له يا خالد من الجامعة".

كنت أتمنى أن الناس تحب دور طارق فى مسلسل راجعين يا هوا ولم أكن أعرف أنهم هيحبوا دورى، لأنه ظروفه صعبة ولم أكن أعرف رد فعل الناس خاصة أني أنا وخالد مع بعض".

وتابع: "كنت مخضوض ولكن اشتغلت والدور أنا بحبه جدا، وغنيت فى المسلسل دا لأن الدور كان رابر، ومكنتش بغني قبل المسلسل، والدي كان رافض أني أنا وأخواتي ندخل فى مجال التمثيل، لأن أى حد يفتكر أني دخلت التمثيل واسطة حقه، وهو هيعرف التفاصيل منين، وأحترم أى أراء وعلي أني أثبت لهم العكس".

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نور خالد النبوي كان مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2022، من اخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة النجوم: خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، هنا شيحة، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، طارق عبدالعزيز، نور النبوي، سلمى أبو ضيف، وتميم عبده وغيرهم.

جريدة الراي العام

فن موج